بعيداً عن البوتوكس وبدون كولاجين، قناع طبيعي يخفي التجاعيد ويسمن الوجه!

بعيداً عن البوتوكس وبدون كولاجين، قناع طبيعي يخفي التجاعيد ويسمن الوجه!

هل تعجبك وجوه النجمات المثالية وتلفتك وجناتهن الكبيرة والبارزة؟ وهل تحلمين في الحصول على وجنتين كبيرتين وبارزتين والتخلّص من التجاعيد نهائياً، لكنك في الوقت ذاته تخشين من البوتوكس؟ اعلمي أنّ حلمك سيتحقق، إذ تبيّن أنّ ثمة قناع منزلي يجعلك تحققين مرادك بعيداً من البوتوكس وبدون كولاجين أيضاً.

ias

فصحيح أن العلامات التجارية الخاصة بكريمات العناية بالبشرة قد طرحت في الأسواق الكثير من المستحضرات التي تحتوي في تركيبتها على الكولاجين، هذه المادة التي تساهم في اخفاء التجاعيد من الوجه وتعيد المرونة الى البشرة، وصحيح أن نجمات هوليوود والعالم العربي قد أقبلن على البوتوكس بشكل جنوني، إلا أن هذا القناع الطبيعي سيغنيك عنها.

المكونات: ملعقة كبيرة من الخميرة، ملعقة كبيرة من الزبادي، ملعقة صغيرة من العسل، عصير ليمونة واحدة طريقة التحضير: أخلطي جميع المكونات في قدر لتحصلي على مزيج متماسك يشبه القناع، ثم ضعيه على وجهك لمدّة تتراوح بين 20 و30 دقيقة وأخيراً اغسلي وجهك بالماء الفاتر. ولا تنسي وضع كريم مرطب بعد الانتهاء.

وقد أثبت خبراء في جامعتي جونز هوبكنز وتايوان الوطنيَّة، أن هذا القناع يحررك من التجاعيد ويساهم في تسمين الوجه في اسبوعين فقط، خصوصاً أن الخميرة تأخر ظهور التجاعيد وتقلل نسبتها بسبب احتوائها على كائنات حيّة وحيدة الخليّة غنية بالبروتينات المسؤولة عن التغيرات التي تطرأ مع العمر.

اقرئي المزيد: علّمتني اياه جدّتي… قناع طبيعي يعالج البشرة الدهنية ويزيل بثور الوجه في أسبوع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية