بعيداً عن العلاقة الحميمة...أمور غريبة يقوم بها العريس والعروس في اليابان في الليلة الأولى

أمور غريبة يقوم بها العروس والعريس في اليابان ليلة الزفاف الأولى!

تعتبر ليلة الزفاف الأولى من أهم الاستحقاقات التي يمر بها كل ثنائي، وحين نتحدث عنها تتبادر العلاقة الحميمة إلى ذهننا على الفور، إلا أنّ الأخبار التي عرفناها عن اليابان جعلتنا نشعر بالقليل من الاستغراب، حيث بعض الأزواج حديثي العهد يقومون بأمور غير متوقّعة في الليلة الأولى.

ias
  • الاستغراق في نوم عميق في ملابس الزفاف: صحيح أنّ هذا الأمر لا يوضع في خانة الأغرب، ولكن بعض العرائس اعترفن أنّهنّ لم يقمن بخلع ثوب الزفاف، بل نمن فيه، وهذا ما فعله الرجال أيضاً، وناموا مرتدين السترة الرسمية.
  • لعبة المونوبولي: من أغرب ما سمعناه أنّ الزوج والزوجة يفضلون القيام بنشاط مسلي في هذه الليلة، كالجلوس أرضاً ولعب المونوبولي، وهي لعبة عالمية معروفة غريب أن تكون حاضرة في ليلة الزفاف الأولى. لقراءة المزيد زوري صفحة ليلة الدخلة على ياسمينة.
  • عدم النوم في الغرفة نفسها: لا يمكن التصديق أنّ هكذا أمر سيحصل بين ثنائي، فغالباً ما يكون العريس والعروس متحمسين لهذه الخطوة، غير أنّ البعض في بلاد اليابان يجدون في هذه الخطوة حافزاً أكبر لإذكاء الشوق بينهما!
  • تناول السوشي ومشاهدة أحد الأفلام: يعتبر البعض أنّ تمضية الليلة الأولى كأصدقاء هي خطوة مثالية لبداية الحياة الزوجية بطريقة صحيحة، وهو ما يثير العجب، فهل يمكن تخيل عروسين يأكلان السوشي ويشاهدان أحد الأفلام في ليلة الدخلة؟!

إقرئي المزيد: أي لون لانجري يحبّ غالبية الرجال أن ترتديه العروس في كل الأوقات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية