Yasmina

بعيداً عن السجادة الحمراء النجمات يتألقن بهذه الصيحات في كان الفرنسيّة

صيحات الموضة التي ترتديها النجمات في كان خلال فترة النهار

إنّ ما يعنينا في مهرجان كان السينمائي ليست فقط الإطلالات الرسميّة الأنيقة التي ننتظرها على السجادة الحمراء إنما أيضاً، الصيحات التي تتألّق بها النجمات خلال فترة النهار والتي تعكس أجدد صيحات الموضة ولوكات تناسب أسلوب الساحل الفرنسيّ الراقي.

من هذا المنطلق، اخترت أن أسلّط الضوء على بعض هذه الصيحات التي لفتتني والتي اعتمدتها أهمّ النجمات أمثال سيلينا غوميز، بيلا حديد، إيزابيل غولار وكلوي سيفينيي وغيرهنّ، فما هي أبرز الصيحات التي يجب أن ترتدينها على الساحل الفرنسي بحسب إطلالات النجمات؟ إكتشفي في ما يلي...

الملابس الرسمية بقصّات عصرية

سيلينا غوميز وكلوي سيفينيي بملابس رسمية ولكن بقصة عصرية

إن كنتِ تحبّين الإطلالة المينيماليّة والكلاسيكيّة ولكن تودّين اعتمادها بأسلوبٍ عصريّ أو حتى Edgy، اختاري الملابس الكلاسيكيّة كالسترة الرسمية أو السترة التويدية ولكن إحرصي أن تكون بقصّات عصريّة. على طريقة سيلينا غوميز، ارتدي السترة التويديّة بالأزرار من الأمام مع سروالٍ واسع بقصّة Flare بالقماش ذاته كما فعلت غوميز من علامة CHANEL. أو، إلجأي إلى اختيار السترة الرسمية بقصّة الأكمام العريضة والمنفوخة لإطلالة Edgy وذلك على طريقة كلوي سيفينيي التي نسّقتها مع شورت الدراجة الهوائية Biker الموضة الأبرز هذا الصيف.

التنورة بالطول المتوسّط

التنانير بالطول المتوسط مع بيلا حديد وايل فانينغ

الصيحة الثانية التي يمكنكِ التألّق بها لإطلالة تناسب الساحل الفرنسيّ هي التنورة بالطول المتوسّط والتي تأتي مثنيّة تحديداً، تماماً كما رأيناها مع بيلا حديد التي اختارتها من ديور ونسّقتها مع توب قصيرة أساسيّة وشفافة بموضة النيود وبقصّة الـ Crop Top أو كما رأيناها مع إيل فانينغ التي اختارت تنسيقها مع الإطلالة الكلاسيكيّة والأنثويّة حيث اعتمدتها مع قميص من التول الشفاف مزيّن بعقدة على الياقة وقد أتت إطلالتها هذه موقّعة من ديور أيضاً.

موضة المونوكروم

ايفا لونغوريا باطلالات مونوكرومية

الموضة الثالثة هي موضة المونوكروم أي الإطلالة باللون الواحد وهذا ما استنتجناه من إطلالة إيفا لونغوريا التي اعتمدت مرّة جامبسوت أصفر ومرّة أخرى بدلة رسمية باللون البيج النيود وتحتها توب بأسلوب الـ Basic بلون النيود أيضاً.

بين الأبيض والقماش المطبع

اطلالات ايزابيل غولار الحيوية في كان 2019

الصيحة الرابعة نكشفها لكِ استناداً إلى إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة إيزابيل غولار والتي اختارت اعتماد الأسلوب البوهيميّ أو الصيفيّ الحيويّ حيث رأيناها بلوك باللون الأبيض وآخر بفستان ماكسي مطبّع.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر