بـ 3 مستحضرات ماكياج فقط اخرجي من عملك للقاء الحبيب

يحصل أن يتم دعوتك الى لقاء مسائي مفاجئ بعد دوام العمل، ولا شكّ بأنك كجميع نساء الأرض لا تقبل إلا بإطلالة مثالية وجذابة تليق بك. لذلك ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على 3 مستحضرات عليك أن تبقيها في حقيبة ماكياجك لحلّ هذه المشاكل ، واكتشفي كيف بدقيقة واحدة يمكنك تحويل إطلالة العمل الناعمة الى أخرى جذّابة ومفعمة بالحيوية.

ias

الرموش المستعارة: خبئي الرموش المستعارة في حقيبة ماكياجك دائماً فلا بد من الإستعانة بها للسهرات المفاجئة، لاسيما وأنها تغنيك بسبب كثافة الشعيرات السّوداء عن اعتماد الأيلانير، فهي تحدد رسمة العين بأسلوب ناعم ومثالي. تنصحك ياسمينة لماكياج العيون الإكتفاء باعتماد الماسكارا على رموشك السفلية واختيار تلك الرّموش الناعمة لتحافظي على إطلالة طبيعية.

ياسمينة تتذكّر: 4 صيحات ماكياج كرّست جماهيريّتها في العام 2016

الـ Highlighter: لن تصدقي كم سيمنحك الـ Highlighter إطلالة جميلة ومفعمة بالإشراق، لذلك لا تستغني عنه، بل اعتمديه على كراسي الخدود لتسليط الضوء على جاذبيتها وأضيفيه أيضاً عند زوايا العين الداخلية لتوسيع فتحتها وإبراز جاذبيتها. تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستفادة منه كظلال ناعم للعيون.

أحمر الشفاه الأحمر: اختاري أحمر الشّفاه بلون داكن وعصري، فهو من أحدث صيحات الموضة لاسيما مع ماكياج العيون الناعم بالرّموش المستعارة. طبّقيه بأسلوب مشرق من خلال تحديد أعلى نقطة من الشفة العلوية بالـ Highlighter وتألّقي بإطلالة مكتملة.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج ستجعلك المرأة الأكثر جمالاً في العام 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية