Yasmina

بلايك لايفلي بملابس الرجال وهذه الموضة تسيطر على إطلالاتها الأخيرة!

بلايك لايفلي بالبدلة الرسمية

إن كنتِ تحبّين الموضة وتتابعين صيحاتها فأنتِ حتماً تعشقين بلايك لايفلي وتعتبرينها مصدر وحي لتنسيق لوكات مميّزة وملفتة لا سيّما أننا عشقناها في دورها في مسلسل Gossip Girl كما في الحياة الفعليّة كإحدى النجمات الرائدات في عالم الموضة. أيضاً، لا بدّ من أنّك تعلمين أنّ البدلة الرسمية موضة مستمرّة لا بل أنها أصبحت موضة أساسيّة على مرّ المواسم ولكن هل ظننتِ يوماً أن تصبح الملابس الرجالية موضة رائجة للنساء؟

بلايك لايفلي ببدلة رسمية مخملية بموضة الـ Corduroy

إنّ بلايك لايفلي اختارت مؤخراً الترويج للملابس الرجاليّة بطريقة أحسسنا وكأنها تسعى لتقول أنّه يمكن للمرأة أن ترتدي الملابس الرجالية بأناقة وتميّز إن كانت تمتلك ذوقاً رفيعاً وإن كانت فعلاً ضليعة في عالم الموضة.

مؤخراً، أطلّت بلايك بصيحات وقصّات مختلفة للبدلة الرسمية حتى أنّها اختارت بعضها من مجموعات من الملابس الرجالية فرأيناها أوّلاً ببدلة مخمليّة من علامة برونيلي كوتشينيلي باللون الأزرق، هذه البدلة التي اختارت أن ترتديها لوحدها من دون قميص أو توب تحتها مطلقة موضة الـ Layering للبدلة الرسمية إذ نسّقت فوقها سترة رسميّة أخرى باللون البرغندي.

بلايك لايفلي ببدلة رسمية من فيرساتشي من مجموعة الازياء الرجالية

إطلالة الأخرى أثارت الجدل وأكّدت أنّ ألوان النيون موضة تعود بقوّة هذا الموسم حيث رأينا بلايك ببدلة رسميّة باللون الفوسفوريّ أي الأصفر النيون، هذه البدلة التي هي أساساً من المجموعة الرجاليّة لفيرساتشي الخاصّة بموسم صيف 2019.

بلايك لايفلي بجامبسوت باسلوب البدلة الرسمية

إلى جانب ذلك، يبدو أنّ بلايك اختارت أن تروّج أيضاً للجامبسوت على شكل البدلة الرسمية إذ اختارت من مجموعة Zimmerman Resort 2019 قطعة عكست هذه القصّة ونسّقتها مع سترة بالنقشة المقلّمة ذاتها وكي تؤكّد أنّها رائدة في عالم الموضة، حرصت أن تنسّق تحت الجامبسوت قميص من الدانتيل الشفاف مؤكدة أنّ موضة الـ Layering هي الأهمّ.

بلايك لايفلي ببدلة رسمية بقماش مخملي

أيضاً، لا بدّ من أنّ تعلمين جيداً أنّ القماش المخمليّ Corduroy هو من الصيحات الأبرز وإطلالة بلايك ببدلة رسمية بهذا القماش خير دليل على ذلك وهنا لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ الأسلوب المينيماليّ الرجاليّ هو المسيطر والسبب طريقة ارتداء بلايك لهذه البدلة إذ اعتمدتها مع حذاء اللوفر الرجاليّ.

بلايك لايفلي ببدلة رسمية مقطعة بقماش الـ Plaid

من الصيحات التي اختارتها بلايك أيضاً، القماش المقطّع بموضة الـ Plaid حيث تألقت ببدلة من رولان موريه وقد زيّنتها بربطة عنق وحرصت أن يكون السروال واسعاً. أخيراً، نسلّط الضوء على موضة البدلة الرسمية المنسّقة مع الشورت وليس السروال، موضة اعتمدتها بلايك أيضاً حيث اختارت من بوتيغا فينيتا شورت وبلايزر وقميص بالنقشة المطبّعة ذاتها ولجأت إلى ستيورت ويتزمان لاختيار حذاء الصندل الناعم وبلون البيج.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني