بلايك لايفلي وكيم كارداشيان تنتظران مولودهما الجديد والمفاجأة إطلالتيهما وملابسهما

بلايك لايفلي تعلن عن حملها بفستان ترتر رائع بقصة ضيقة

تبقى بلايك لايفلي من أكثر نجمات هوليوود اللواتي أعشق ستايلهنّ وخياراتهنّ في عالم الموضة فهي، بالنسبة لي، لا تخطئ أبداً ولا تقع ضحيّة الموضة ولا تقوم بخطوة ناقصة واحدة إنما إطلالاتها دائماً مختارة بدقّة وتعكس أجدد صيحات الموضة وتلائم المناسبة التي تكون متواجدة فيها.

ias

ما يثبت ما أقوله، إطلالات نجمة Gossip Girl خلال حملها وتحديداً تلك الخاصّة بالسجادة الحمراء أو المناسبات الرسميّة حيث تطلّ متألّقة خلال حملها ومؤكّدة أنّ المرأة الحامل يمكن أن ترتدي أجمل الفساتين الرسميّة وتبدو أنيقة بكلّ ما للكلمة من معنى.

فستان بلايك لايفلي الرائع لاعلان حملها

أمس، فاجأتنا لايفلي بالإعلان عن حملها وانتظارها مولودها الثالث حيث رافقت زوجها الممثل راين رينولد وأذهلتنا بإطلالة رائعة كشفت عن حملها.

الملفت في إطلالتها هذه أنّها اختارت فستاناً ضيّقاً وبقصّة قد تبتعد عنها الكثير من السيّدات الحوامل ظنّاً منهنّ أنّها لا تليق بالمرأة الحاملة.

لايفلي خطفت الأنظار بفستانٍ ضيّق مع شقّ على الساق وبرباط رفيع وبقماش الترتر والشكّ ولتسليط الضوء على بطنها، أضافت بلايك حزاماً من القماش وقد بدت رائعة الجمال وفي غاية الأناقة.

الجدير ذكره، أنّ فستان لايفلي هو من علامة Retrofete وسعره يبلغ 670$ ويمكنكِ تسوّقه أدناه!

تسوّقي هنا فستان بلايك لايفلي الأصفر

كيم كارداشيان بملابس فضفاضة

في المقابل، فاجأتنا كيم كارداشيان أمس أيضاً بإطلالة ناقضت خياراتها السابقة حيث تخلّت فيها عن الملابس الضيّقة جداً والتي تظهر تضاريس جسمها.

كيم التي تنتظر مولودها الرابع أيضاً ولكن الغير حامل، لجأت إلى الملابس الفضفاضة والكنزة الرياضيّة الفضفاضة Hoodie واختارته بأكثر موضة رائجة هذا الموسم وهي موضة الكنزات المطبّعة بالشعارات وقد نسّقتها مع سروال بجلدٍ فاخر ملوّن عكس موضة أخرى تسيطر حالياً على عالم الموضة وهي موضة الـ Tie dye.

 إقرأي المزيد: بلايك لايفلي بملابس الرجال وهذه الموضة تسيطر على إطلالاتها الأخيرة!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية