بلقيس فتحي في لقاء مع ياسمينة بمناسبة الإعلان عن تعاونها مع بانتين

بلقيس فتحي وبانتين بتعاونان!

بلقيس فتحي وبانتين بتعاونان!

اجتمع الحضور في دبي ليكتشف آخر آخبار علامة بانتين، العلامة التي اعتدنا منها تعاونات مميزة مع أسماء وشخصيات يحبها الكثيرون! ففي قاعة كبيرة في فندق الوالدورف أستوريا في دبي، أعلنت العلامة عن خبر مهم وهو تعاون مع المطربة الإماراتية المحبوبة والشهيرة بلقيس أحمد فتحي. يمثل هذا التعاون خطوة مهمة للجهتين، فقد تم اختيار بلقيس لتكون الوجه الرسمي لمستحضر بديل الزيت من بانتين. أما العلامة، فستكون الراعي الرسمي لجولة بلقيس الفنية لعام 2016 ومن خلال التبنّي، ستقوم بانتين بتخصيص جزء من الريع لدعم قضايا المرأة الاجتماعية، وهي من المواضيع التي تهتم بها بلقيس وتعمل تجاهها دائماً. وبهذه المناسبة الخاصة، اجتمعت ياسمينة في لقاء خاص مع المطربة بلقيس، التي كانت ترتدي فستاناً بلون البيج مطرزاً بتفاصيل ذهبية، وتجلس بجانب الشعار الخاص ببانتين في غرفة تملؤها الزهور، وشعرها الطويل يشكل جزءاً من إطلالتها الجميلة والعفوية، ويبدأ حوارنا معها…

ias

أخبرينا، من هي بلقيس؟

فتاة في العشرينات من العمر، صاحبة رسالة اجتماعية وفنية، لها أربع سنوات في الوسط الفني، مشهورة على المستوى الخليجي وتطمح للوصول إلى الشهرة على مستوى الشرق الأوسط. بلقيس هي فتاة عادية، تحمل على عاتقها رسالة إنسانية واجتماعية وفنية وتأمل تحقيقها إن شاء الله.

أخبيرنا عن مسيرتك الفنية بشكل عام، ، وكيف بدأت؟

دخلت الوسط الفني قبل أربع سنوات عندما انتهيت من شهادة الماجستير وكان هذا شرطاً أساسياً من أهلي، كانت هذه الدراسات مفيدة جداً لما أقوم به حالياً. وكانت هذه هي خطوتي الرئيسية لدخولي إلى الوسط الفني الذي لطالما حلمت به.

أول التعاونات الفنية لي كانت بيني وبين الأستاذ فايز السعيد والشيخ حمدان بن محمد راشد آل مكتوم وكانت هذه التعاونات ناجحة، ومن بعدها انتقلت إلى أغنية "يا هوى" من ألحان وليد الشامي، وكانت هذه الأغنية أيقونة التعارف بيني وبين الجماهير، ومن هنا انطلقت في الوسط الفني.

كونك الإماراتية الأولى التي اختارتها بانتين بتعاون مثل هذا، ما هو شعورك؟

إنه شعور رائع وأشعر بالفخر تماماً، إنه التعاون الأول من نوعه بين بانتين وبين مطربة خليجية. اختارت العلامة أن تساهم في إرسال رسالة للمجتمع،  من خلال تبنّيها لجولتي الفنية لعام ٢٠١٦، من خلال تخصيص جزء خاص من ريع هذه الحفلات للنهوض بالمرأة العربية وإيجاد الحلول لبعض قضاياها. وأنا سعيدة جداً بهذا التعاون وبهذا التوجه الاجتماعي.

أخبرينا عن هذا العمل التعاوني، هل هناك أي مخططات معينة تنوين العمل عليها؟

المشاريع طور النمو والتخطيط، وسأخبركم بالمزيد عن هذه الأعمال مع حلول العام الجديد.

ما رأيك بعلامة بانتين وكيف تصفيهنا ؟

أحب الشعار الذي تستخدمة العلامة، "مشاكل اليوم تحتاج إلى حلول اليوم"، وأنا أرى أن هذا الشعار ينطبق على الحياة اليومية وليس فقط على مشاكل الشعر، نحتاج دائماً إلى الأساليب المتطوّرة التي نصل إليها يومياً. هو شعارٌ يمثلني، أما بالنسبة للشعر، فالزيوت التي كنا نستخدمها في الماضي لا تتناسب مع حيانتا اليوم، ولهذا السبب، مستحضر الزيت هو الحل الأنسب لمشاكل شعرنا اليوم.

ما هي علاقتك مع بانتين؟

أنا كنت أستخدم مستحضرات بانتين دائماً، وعندما تعرّفت على مستحضر بديل الزيت جرّبته لبعض أشهر وأحببته. يساعد هذا المستحضر على حماية الشعر من التلف والحرارة، وأنا أنصح جميع النساء بتجربته، إنه سهل الاستخدام ومفيد للغاية!

ما هي نصائح العناية بالشعر التي بإمكانك مشاركتها مع قارئات ياسمينة؟

أنا شخصياً أتجنّب الصبغ الزائد للشعر، فهذه طريقة مفيدة للعناية بصحة الشعر، وأستخدم المياه المعبّأة أحياناً لتجنّب تلف الشعر من المياه التي نغسل شعرنا بها لأنها تحتوي على الكثير من المعادن المضرّة. وأنصح بالفيتامينات المغذّية للشعر والأظافر فهي تساعد على توفير كل الفيتامينات التي يحتاجها الشعر، وأهم نصيحة هي أن تستخدمي بديل الزيت من بانتين الذي يساعد في الحفاظ على جمال الشعر وحيويته.

ما هو روتين التجميل الخاص بك؟

أستخدم واقي الشمس دائماً إنه أمر مهم جداً، بالإضافة إلى كريم الـبيبي. نصيحتي لمن لديها الكثير من البثور أن تتجنّب وضع كريم الفاونديشن في شكل دائم.

نعرف أنك تساهمين كثيراً في الأعمال الاجتماعية بشكل عام وهو أمر رائع وملهم بالفعل! ما اللحظات أو المواقف التي أثرت بك أكثر من غيرها من خلال المشاريع التي قمت بها؟

أكثر شيء أثّر بي كان خلال رحلة قمنا بها إلى مخيّمات اللاجئين في جيبوتي أثناء  الحرب في جنوب اليمن خلال شهر رمضان. كانت رحلة طويلة جداً عبر البر، ووصلنا إلى المخيم حيث كانت الأجواء سيئة جداً. تعرّفت على امرأة كبيرة في العمر أخبرتني عن حالها، كانت ممرضة ذات شأن وحال ميسرة ولكن وصل بهن الحال إلى التشرّد والظروف الصعبة، بكيت لي وبكيت معها…

وما هو الدرس أو العبرة التي استنتجتها من هذه الخبرة؟ إنها خبرة بالفعل مؤثّرة وتذكرتي أنه إن كانت الشهرة والأموال والفنون تجعلك تصعدين وتترقّين، فهذه المواقف تذكّرك بأن الحياة الصعبة، فيها أمور ومواقف كثيرة وصعبة، وعلى الإنسان التواضع والشعور مع الغير.

وما هي كلماتك الخاصة لقارئات ياسمينة؟

شكراً جزيلاً لمتابعتكن لي، أحبكن جدا! ترقبوا أخباري على موقع ياسمينة! وأتمنى أن نسعى جميعنا hgn تحسين المجتمع والمساعدة قدر المستطاع.

إقرأي المزيد: بلقيس فتحي: الوجه الإعلاني لمستحضر بديل الزيت من بانتين حفل إطلاق اكتشاف بانتين الجديد مع جويل ماردينيان وديالا مكّي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية