بلوغرز سعوديات خضعن لتذويب الفيلر وأصبحن أجمل بكثير

مصدر الصورة: حساب فاطمة الأنصاري talansari_91@

نستعرض لك بعض التغيرات التي لحظتها ياسمينة على البلوغرز السعوديات اللواتي خضعن لإجراء تذويب الفيلر القديم، ليصبحن أجمل وأكثر إشراقًا من السابق.

ias

أصبحت صيحة الشفاه الممتلئة بشكل ملفت أو الذقن العريض من الصيحات غير المرغوب بها، وبدأ الالتفات بشكل كبير للرتوش الطبيعية غير المبالغ بها، وسبق وأن أطلعناك على تقنيات التجميل المفضّلة لدى الممثّلات للتخلّص من التجاعيد وشدّ الوجه.

نبذة عن إجراء التذويب

أدى هوس الكثير من المشاهير بالإجراءات التجميلية وصيحاتها إلى الانقياد وراء التقليد بشكل مبالغ به، فعاصرنا من سنوات قليلة موضة الشفاء الروسية، وتحديد الذقن المعروف بـ “التكساس”، لدرجة أثرت على الشكل الجمالي لكثير من المشاهير والمؤثرين، وها نحن نشهد تراجع واضح وكبير عن مثل هذه الصيحات، ولجوء الكثيرات لتذويب الفيلر لتخلص من هذا المظهر المبالغ به والغير مريح للعين.

يعد إجراء تذويب الفيلر من الإجراءات السريعة والبسيطة التي تتطلب من جلسة إلى 4 جلسات، يتم فيها حقن مادة الهيالورونيداز للتخلص من الفيلر غير المرغوب به، وقد يتسبب هذا الإجراء إلى احمرار مؤقت وتورم وكدمات تختلف من سيدة إلى أخرى، وقد يتسبب في حالات نادرة جدا إلى حساسية تحتاج إلى تدخل طبي.

أودي الزبن

عرضت المؤثرة والمذيعة السعودية أودي الزبن تجربتها في تذويب الفيلر من خلال قنوات السوشال ميديا، حيث صدمت الجميع بمنظر شفاهها المتورمة جراء حقنة تذويب الفيلر، وصرّحت بأنها أرادت من خلال هذا الإجراء التخلص من الفيلر لاستعادة ملامحها قبل الحقن، وبأنها على علم بكونها تعاني من حساسية من مادة التذويب، لذلك حصلت لها مضاعفات غير طبيعية اضطرتها لأخذ حقنة كرتزون للتخفيف من الآثار التحسسية التي أصابتها، وبدت بعد هذا الإجراء أجمل بكثير من السابق.

فاطمة الأنصاري

عُرفت المؤثرة السعودية فاطمة الأنصاري بكونها واحدة من شبيهات النجمات اللواتي تصدرن أخبار السوشيل ميديا،  وتحديدًا الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، واشتهرت فاطمة بشكل الحنك والذقن المحددة المعروفة باسم “التكساس” في عالم التجميل، ولكن يبدو أنها قد خففت من الفيلر الموجود في ذقنها ليبدو مظهر ذقنها وفكها أكثر نعومة من السابق.

ريم النجم

 كشفت الإعلامية السعودية المقيمة في الكويت، ريم النجم، عن خضوعها لجلسة تذويب الفيلر حول شفتيها، والتخلُّص من الكمية الزائدة لديها، ووثقت هذا الإجراء من خلال ظهروها عبر مقطع فيديو منشور على السوشال ميديا قالت فيه:”شفتو يا بنات؟!، تم تذويب ما فوق الشفاه فقط، لأن الفيلر بعد فترة يتحرك وينتقل إلى منطقة فوق الشفاه، وهذا يجعل الشكل كثير سيئ”، وأضافت: “بعد ما ذوبت الفيلر، رجعت منطقة الشفاه مثل الأول ناعمة”.

رهف القحطاني

كانت رهف القحطاني أيضًا أحد المشهورات السعوديات اللواتي أفصحن عن خضوعهن لإذابه الفيلر من منطقة الشفاه، وسبق لها أن حذرت من حقن فيلر الأنف تبعًا لتجربتها السيئة التي أدت بها إلى إجراء عملية جراحية لانفها، ويمكنك الإطلاع على تفاصيل ذلك من خلال رهف القحطاني تبرر سبب خضوعها لعملية تجميل الأنف، فهل تعرّضت للتنمر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية