بماذا استبدلت الأيلاينر السّائل عند نفاذه ؟

بماذا استبدلت الأيلاينر السّائل عند نفاذه؟

بدأت القصّة عندما كنت أجهّز نفسي للخروج الى العشاء ولاحظت أن الأيلاينر الأسود السائل لم يعد يفي بالغرض ولم يعطيني السواد المطلوب ولا الرسمة الصحيحة…فعلى ما يبدو أنه جفّ! حزنت لأني أفضل دائماً اعتماد الأيلاينر السائل لاسيما للمناسبات المسائية فسواده الحالك يمنح عيناي الجاذبية التي ترضيني. لذلك، لم أفقد الأمل بل بحثت عن البديل الذي يمنحني النتيجة نفسها وقد نجحت. تعرّفي مع ياسمينة عليه واكتشفي خطوات اعتماده لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة تليق بك وتعزّز ثقتك بنفسك!

ias

ديالا مكي تجرؤ على تطبيق الأيلاينر بألوان النيون وأنت؟

إذاً وبحثاً عن الحلّ، بدأت أتفحّص مستحضراتي علّني أجد البديل المناسب الذي يمنحني النتيجة نفسها، فرسيت على مستحضرين الأول جيل تحديد الحواجب بلونه البني الداكن والثاني القلم لأسود. وفكّرت في أن أستفيد من تركيبة جيل الحواجب ولون القلم الأسود واعتمدت الخطوات التالية:

-بعد تطبيق الكونسيلر وماكياج البشرة اعتمدت عدّة طبقات من الماسكارا حتى أصبحت رموشي ثابتة، انتظرتها قليلاً حتى تجفّ، لأتمكّن من رسم خط أيلاينر مستقيم.

-بريشة تحديد الرموش المدببة رسمت خطّ الأيلاينر مستعينة بجيل الحواجب فحصلت على رسمة مشبّعة وبارزة، إلاّ أن لونها كان بنياً.

-انتقلت بعدها الى القلم الأسود واستعنت بالولاعة، فحرقت رأس القلم حتى أصبحت تركيبته شبه سائلة وأعدت رسم خطّ الأيلاينر من جديد فوق الخطّ البني والنتيجة كانت رائعة.

-أضفت بعدها خطاً أسود ناعماً داخل العين وسرّحت رموشي من جديد بالماسكارا.

بهذه الحلية السهلة حصلت على نتيجة أرضتني كثيراً… وهكذا اكتشفت بديل الأيلاينر السائل وانطلقت بإطلالة مفعمة بالجاذبية!

إقرأي المزيد: تقنية خاطئة لاعتماد الكونسيلر اعتدنا على تطبيقها… توقفي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية