بمناسة اليوم الوطني الإماراتي، تامر حسني يتبرع بمقتنياته الفنية

تمّ ترشيح النجم تامر حسنى لـ جائزة "جينيس ريكورد" العالمية، والتي ستقام في 6 ديسمبر المقبل في أبو ظبى، هذا بعد أن حصل على لقب أفضل فنان مؤثر فى العالم. 

ias

وقد تمكن تامر من أن يحصل على هذا الترشح من خلال الفوز بـ3 جوائز مؤثرة: جائزة أول فنان عربى يضع بصمته فى هوليوود، جائزة "BIG APPEL" كأشمل فنان فى العالم، وجائزة أول فنان مصرى يحضر لبلده موسوعة "جينيس ريكورد"، وهذا بعد أن قام جمهوره بأكبر حملة تبرع بالدم.

تزامناً مع عام التسامح، واحتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، سيحيي الفنان المصري حفلاً في مارينا مول أبوظبي، في السادس من كانون الأول الجاري. 

واحتفالاً بكل هذه الإنجازات واليوم الوطني الإماراتي، سيتبرع تامر حسني بمقتنياته الفنية، سيجري الفنان معرض خيري خاص لمقتنياته والتابعة لأشهر أعماله الفنية وسيقوم مزاد خيري سيخصص ريعه لخدمة الطفولة العربية في جميع أنحاء العالم العربي.

ومن المقتنيات التي سيتبرع بها: الجيتار الذي استخدمه في فيلم "عمر وسلمى" في أغنية "تلفوني رن"، وسترة الضابط من فيلمه الأخير "البدلة"، وأشهر الملابس التي ارتداها في أفلامه وبرنامج "ذا فويس"، وأهمها، والبدلة الشهيرة التي ارتداها أثناء تتويجه ببصمة هوليوود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية