بنات النجمات "نجمات" في حفلات تخرجهنّ

شاهدي كيف ظهرن بنات النجمات “نجمات” في حفلات تخرجهنّ بحيث إحتفلت أمهاتهن بهذا اليوم وعبرن عن سعادتهن بكلمات مميزة جدًا.

ias

شاركت عدد كبير من النجمات العربيات صور لبناتهن في حفل تخرجهن اللواتي بدين في غاية الجمال والأناقة واللواتي ورثن الجمال عن أمهاتهن.

لي لي أحمد حلمي

نشرت النجمة المصرية منى ذكي صور من تخرج إبنتها لي لي أحمد حلمي التي أحدثت سابقًا ضجة كبيرة على السوشال ميديا بحركاتها وعبرت عن فرحتها الشديدة وفخرها الكبير بإبنتها التي تخرجت من المدرسة بحيث كتبت ” عمري كله، فخورة بيك يا أغلى حد”.

تيا إبنة نوال الزغبي

هي الفتاة التي إستطاعت أن تخطف الأنظار من والدتها نوال الزغبي بفضل جمالها وتألقها الدائم الذي ظهرت به في حفل تخرجها من الجامعة بتخصص تصميم الأزياء. وقد ظهرت تيا في هذا اليوم بإطلالة ناعمة جدًا بحيث إعتمدت تسريحة الشعر المالس والمكياج البسيط الذي إرتكز على الآيلانير الروج الوردي الخفيف.

إبنة رضوى الشربيني

نشرت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني صور من تخرج إبنتها الكبري “تيا” التي إنتقلت الى مرحلة مدرسية جديدة وكتبت لها كلمات مؤثرة جدًا “ول يوم دخلتها المدرسه فيه ما كنتش فهمه انها هتكبر بسرعه كده و هيجى يوم و أقول بنتى بتتخرج…أول شهاده يا روح قلب أمك و مش الاخيره باذن الله معاكى و فى ضهرك لحد ما تبقى اللى انتى عايزه…مبروك يا نور عينى…”

إبنة رانيا يوسف

احتفلت الممثلة المصرية رانيا يوسف بتخرج ابنتها من المدرسة وعلقت على الصور قائلة:” أحلى وأجمل يوم في عمري وننوسة بتتخرج من المدرسة ربنا يحفظك ويخليكي ليا ولأختك ولأبوكي ونشوفك أسعد وأنجح بنوتة عمري كله وحياتي ليكي ولأختك ربنا يحفظكم ويسعدكم ويخليكم ليا يا قلب وعمر مامي.”.

ومن هنا ، شاهدي صور النجمات ووالدتهنّ عندما كنّ في العمر نفسه: الأم كانت أجمل من الإبنة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية