بهذه الطريقة، حافظت على نضارة وصحة بشرتي

اكتشفي سر بشرتي الصحية والنضرة

قبل اختيار الأزياء وتسريحة الشعر التي تناسب إطلالتك وشخصيتك أكثر، لا أعتقد أن يمكن إكمال أي إطلالة على الصعيد الجمالي من دون العناية بالبشرة. فبشرتك تشكل الركيزة الأساس في منحك أكثر اللوكات نضارةً وحيوية وأناقة، كما تشكل الركيزة الأساس في كل إطلالات المكياج الناجحة. ويكمن التحدّي في الحفاظ والحصول على البشرة التي تحلمين بها في ظل الجو الملوّث الذي نعيش به ومع كل الوجبات السريعة التي من الصعب جداً تفاديها كل مرة. فكل هذه العوامل لا تساعدنا في الحفاظ على بشرة نقية وصحية.

ias
تعرفي على الخطوات التي تساعدك في الحفاظ على بشرة صحية ونضرة

لذلك، ونظراً لأهمية البشرة في إطلالاتي، أحرص دائماً على تنظفيها بعمق شديد ثلاث مرات في اليوم الواحد على الأقل، بالإضافة إلى وضع الماء عليها كلّما إستطعت خلال النهار. وعلماً أنّ الكريمات وحدها لا تستطيع منحي النتيجة المثالية التي أرغب بالحصول عليها، أعمد الى اتباع نظاماً غذائياً يتضمّن  الكثير من الأطعمة الغنيّة بمضادات الأكسدة التي تنظّف جسمك من الداخل، فتنعكس نضارة على الخارج. والأهم من ذلك وكلّه، هو استخدام كريم وقاية من أشعة الشمس الحارقة ومجموعة من الكريمات والمستحضرات المناسبة لنوعية بشرتك.

احصلي على بشرة صحية ونضرة

ليس هناك إذاً من أهميّة تفوق المحافظة على بشرة صحية ونضرة خلال كل المواسم للحصول على أجمل الإطلالات! لا تنسي ترطيب بشرتك واستخدام كريماتك يومياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية