Yasmina

بوتيك L’Atelier Blanc يطلق مجموعة فساتين زفاف The Lab للعام 2018

بوتيك L’Atelier Blanc يطلق مجموعة فساتين زفاف The Lab للعام 2018بوتيك L’Atelier Blanc يطلق

عروس العام 2018 على موعد مميّز مع باقة من أجمل فساتين الزفاف التي حملت توقيع بوتيك L’Atelier Blanc الذي عوّدها على أجمل التصاميم التي تظهرها العروس الأجمل في يومها الكبير. وفي يناير من هذا العام، أطلق البوتيك مجموعته الجديدة التي حملت عنوان The Lab التي نستعرض أمامك تفاصيلها.

مجموعة حصرية من سبعة فساتين زفاف تحمل الكثير من العصرية والأناقة من دون مبالغة، مع أفخم أقمشة الدانتيل والتول والحرير والغيبور المتداخلة مع التطريزات الدقيقة التي ترجمت في فساتين أنيقة في خطوة عصرية متفهمة لكلاسيكية هذا الثوب الذي تحلم به كل إمرأة. وكنا قد جلنا على أبرز فساتين الزفاف في أسبوع الهوت كوتور في باريس لصيف 2018

 بالصور مجموعة فساتين زفاف بوتيك L’Atelier Blanc للعام 2018.

تتميّز هذه المجموعة التي صوّرت بعدسة المصوّر المعروف محمد سيف الدين بتنوعها الذي يلبي الأذواقى المختلفة للعروس، والذي يجعل من أي عروس مهما كانت شخصيتها أن تجد ما تريد فيها، ولعلّ تصميم جاكيت الجينز الذي يحمل على ظهره كلمة " عروسة" هو من أكثر التصاميم التي لفتت أنظارنا في المجموعة الجديدة.

صور مجموعة فساتين زفاف بوتيك L’Atelier Blanc للعام 2018.

الأزهار الصغيرة والأقمشة الشفافة واللون الأبيض الناصع كلّها عناصر ومقوّمات زادة من أنوثة كل تصميم، وجعلتك تشعرين أنّك أمام فستان فيها الكثير من المشاعر والأحاسيس الرقيقة. وبهذا تسعى المجموعة إلى جعلك العروس الأجمل في أسعد أيّام حياتك.

إقرئي المزيد: أجمل فساتين زفاف إيلي صعب لربيع 2018

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر