Yasmina

بوريفيكاسيون غارسيا تتعاون مع الفنانة ساندرا ساهي لتنمية مجتمع الإبداعي في المنطقة

تعاونت دار الأزياء الإسبانية الشهيرة عالمياً بوريفيكاسيون غارسيا مع فنانين مختارين من جميع أنحاء المنطقة للاحتفال بإطلاق برنامج "Thinker program" الخاص بالعلامة التجارية - وهو مبادرة تهدف إلى تنمية مجتمع الإبداعي في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز الدعم للفنانين المحليين في منطقة الخليج.تشكّل ساندرا ساهي، مغنّية ومؤلفة أغاني مشهورة، أحد أعضاء مجتمع المفكّرين هذا. بعد إطلاقها لعدد من الأغاني التي أعادت تسجيلها ولأغانٍ أصلية على القناة التي تحمل اسمها على اليوتيوب، وصلت ساهي إلى الشهرة وهي الآن واحدة من أكثر المغنّيات المحبوبات في الإمارات العربية المتحدة.

تذهب بوريفيكاسيون غارسيا إلى خلف الكواليس مع ساندرا ساهي في استوديو التسجيل – حيث اكتشفنا شغفها بالموسيقى وحبها لها: "بدأتُ الغناء في سن السادسة، واكتشفتُ حينها حقيقة شغفي بالموسيقى. لدي اعتقاد أكيد أن كل الذين من حولي ويدعموني ويساعدوني طوال حياتي هم مصدر إلهام كبير لي. الموسيقى هي هروب، هي علاج، وأنا أحب العمل بها لأنها فعلاً تجعلني أشعر أنني بحالة جيدة، وتشعرني بثقة في نفسي وأنا سعيدة حقاً بمشاركتها مع الجميع."

تألّقت ساندرا بإطلالة مرحة من أحدث مجموعة أزياء لبوريفيكاسيون غارسيا لربيع وصيف 2019، كما حملت بيدها حقيبة ORIالتي تم إطلاقها مؤخراً. بمتعة عالية ومريحة، تُبرز إطلالة ساندرا تبايناً بين جاكيت باللون الأحمر وحقيبة اليد ORI الزرقاء، لتذكّرنا بتشكيلة الألوان المميزة لبوريفيكاسيون غارسيا.

إقرئي المزيد: جلسة تصوير مميّزة لـ Purificacion Garcia بعدسة حكمت وهبي

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، جولة خاصة في خزانة التوأم وأحدث صيحات حقائب اليد
موضة

بالفيديو، جولة خاصة في خزانة التوأم وأحدث صيحات حقائب اليد

هنيئاً لكِ بحلول الشهر الفضيل ورمضان مبارك ومُشرق وأجمل التمنيات من بياجيه وبلقيس...
موضة

هنيئاً لكِ بحلول الشهر الفضيل ورمضان مبارك ومُشرق وأجمل التمني ...

ياسمينة في مقابلة ملفتة مع ماريا غرازيا كيوري المديرة الإبداعيّة لديور
موضة

ياسمينة في مقابلة ملفتة مع ماريا غرازيا كيوري المديرة الإبداعي ...

عدسة ياسمينة