بيبا ميدلتون

بيبا ميدلتون

ولدت بيبا ميدلتون واسمها الحقيقي "فيليبا شارلوت" عام 1983 وهي الطفلة الثانية لرجل الأعمال مايكل ميدلتون الذي كان يعمل في الخطوط الجوية البريطانية وزوجته كارول إليزابيث جولدسميث، وهي تنتمي لأسرة لا تعتبر من الأسرالنبيلة. درست ميدلتون الأدب الانكليزي في جامعة ادنبره وبعد تخرجها، العام 2008  عملت لفترة قصيرة لصالح شركة علاقات عامة في قسم الترويج للمنتجات الفاخرة، ثم عملت في شركة ادارة أعمال مقرّها لندن.

ias

واكتسبت بيبا شهرةً واسعة منذ أن لفتت الأنظار في زفاف شقيقتها من الأمير وليام في أبريل من العام 2011 إذ ظهرت في ثوب أبيض رائع أظهر قوامها الرشيق وباتت مذ ذاك الحين تحظى باهتمام اعلامي كبير وتتصدّر صورها صفحات المجلات العالمية.

أمّا على الصّعيد العاطفي، فارتبطت بيبا بصديقها المتموّل أليكس لودون، وانفصل الثنائي بعد علاقة دامت 3 سنوات. وقالت التقارير إنّ سبب المشاكل بينهما كانت الشهرة التي اكتسبتها بيبا في زفاف شقيقتها وأصبحت حديث الصحافة. 

يذكر أن بيبا تعمل حالياً في الشركة التي أسستها عائلة ميدلتون والمتخصصة في مستلزمات الحفلات، كما تقدم أيضا نصائح حول تنظيم الحفلات على إحدى المدونات الالكترونية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية