بيلا ثورن

ولدت أنابيللا آفري ثورن في الثامن من أكتوبر في العام 1997 في فلوريدا، وهي الأخت الصغرى في عائلة تتألف من اربعة ابناء. بدأت مسيرتها المهنيّة كطفلة تشارك في عروض الأزياء. أما ظهورها الأول فكان في فيلم Stuck on You ، وفي برامج تلفزيونيّة Jimmy Kimmel Live، و Entourage و The O.C. إضافة إلى حلقات Dirty Sex Money.

ias

 

في العام 2007 ظهرت ثورن طفلة في فيلم The Seer ، وفي العام 2008 حصلت على بطولة The Own Worst Enemy ، حيث حصلت على جائزة نتيجة دورها. ولمعت بيللا ثورن في Shake It Up  على قناة ديزني، ثمّ شاركت في عدد من البرامج الراقصة. لتعلن لاحقاً أنّ السلسلة الشهيرة تكمل موسمها الثالث، بسبب النجاح الكبير الذي حصدته. ورغم حداثة سنّها برهنت بيللا أنّها موهبة واعدة في سماء هوليوود.

 

على الصعيد الشخصي، ظلّت بيلا ثورن تعيش مع والديها حتّى العام 2006، ومن أبرز هواياتها الرقص، كرة القدم، وتمضية الوقت مع عائلتها وكلبيها، وقططها وسلحفاتها، هذا وتعشق الاستماع إلى أغنيات ثمانينيات القرن الماضي. فقدت والدها في حادث في 2007، وهي اليوم تأخذ دروسها الخاصة في المنزل برفقة الأساتذة. وفي أوائل 2012 بدأت تواعد تريستان كلير.

 

تابعي كل جديد عن Bella Thorne  على: 

 

الموقع الرسمي: bellathorneonline.com

 

الفايسبوك: Bella Thorne

 

تويتر :  bellathorne@

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية