Yasmina

بيلا حديد تتخلى عن سروالها مرة أخرى وتطلّ من دونه... ولكن النتيجة ستصدمك!

بيلا حديد باطلالة من دون سروال

تعوّدنا أن نرى النجمات بإطلالات جريئة وجديدة نوعاً ما فهنّ الرائدات في عالم الموضة واللواتي يطلقن صيحات جديدة حتى وإن كانت غريبة.

كما تعوّدنا أن تكون عارضات الأزياء والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ هنّ الأكثر جرأة في اعتماد لوكات غريبة وجريئة ومن بين عارضات الأزياء هؤلاء، تأتي بيلا حديد لتكون من بينهنّ الأكثر جرأة وأحياناً مبالغة في اعتماد القصّات المكشوفة كما الكشف عن الكثير من جسمها.

بيلا حديد باجدد اطلالة لها من دون سروال

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة والنجمات، فحتماً ببالك إطلالة بيلا حديد على السجادة الحمراء وهي ترتدي فستاناً حريرياً أحمر من ألكسندر فوتييه بشقّ طويل على الساق، هذا الفستان الذي أثار جدلاً كبيراً لا سيّما أنّ شقّه كان طويلاً للغاية حتى أنّه كشف عن أماكن حساسة من جسمها.

إنّ هذه الإطلالة وكغيرها من الإطلالات تؤكّد أنّ العلاقة ما بين بيلا حديد والجرأة وطيدة جداً وأنّها متصالحة مع نفسها ومع جرأتها، لذلك، ليس بغريبٍ أن نراها تطلّ في العلن من دون سروالٍ.

بيلا حديد من دون سروال

لا تستغربين، نعم، أطلّت بيلا حديد من دون سروالٍ تحت ملابسها وهذه ليست المرّة الأولى ولكن ما ستستغربينه هو أنّ إطلالتها لم تبدو مبتذلة وهذا ما فاجأنا.

عندما تقولين إطلالة من دون سروال، تتوقّعين إطلالة مبتذلة جداً ولكن طريقة اعتماد بيلا لموضة الـ Pantless أتت ملفتة، فما هي الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها من دون سروال كي تبدو إطلالتك ملفتة وغير مبتذلة؟

بيلا حديد تتخلى عن ارتداء السروال

في الحقيقة، مع بروز موضة التوبات الفضفاضة وتحديداً الـ T shirts الواسعة أو الكنزات الفضفاضة، يمكنكِ أن تعتمديها من دون ليغينغ أو سروالٍ وذلك إما مع أحذية طويلة الساق أو حتى مع أحذية كاحل أو أحذية رياضيّة أو مسطّحة.

أيضاً، يمكنكِ اللجوء إلى البلايزر أي السترة الرسمية حيث ترتدينها من دون سروال وذلك شرط أن تكون هذه القطعة واسعة وبقصّة البوي فرند أو القصّة الرجاليّة.

بيلا حديد تطل علينا من دون سروال

ومن الصيحات التي يمكنكِ اختيارها وتنسيقها من دون سروالٍ أيضاً من دون أن تبدو إطلالتك مبتذلة، أن ترتدي القميص الكلاسيكيّ لوحده شرط أن يكون القميص فضفاضاً وبقياس أكبر من مقاسك الفعليّ كي يبدو وكأنه قميص رجلك.

أخيراً وكما أنّ السترة الرسمية قطعة ملائمة لتنسيقها لوحدها، بإمكانكِ أيضاً أن ترتدي السترة المنفوخة الرائجة هذا الشتاء Puffer لوحدها أيضاً ولكن إحرصي أن تختاريها بقياس كبير عليكِ كي تبدو وكأنها فستاناً.

إقرأي المزيد: بيلا حديد... فتاة العام القادم

مواضيع ذات صلة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!
موضة

فندي ترحب بمجموعة شتاء 2018 بطريقة مميزة، تعرفي عليها!