Yasmina

بين إمرأة الشعر القصير أو الطويل...هذا ما يفكر به الرجال سراً

بين إمرأة الشعر القصير أو الطويل...هذا ما يفكر به الرجال سراً

كل إمرأة تتمنى لو تعرف ماذا يدور في ذهن الرجال حين يرونها، وما يقف خلف ذلك الكلام المعسول، او النظرة الجريئة، او أي تصرّف يبدر عن الجنس الآخر. أحياناً تستطيع بعض النساء كشف الستار عن أفكار البعض، وأحياناً يعجزن عن ذلك. اليوم سنخبرك ببعض الأفكار السرية التي لا يعلن الرجال عنها حين يرون إمرأة بالشعر القصير، أو الشعر الطويل، والتي يمكن اعتبارها آراءً مثيرة للاهتمام.

  • إمرأة الشعر القصير: يعتبرها قسم كبير منهم فاقدة الأنوثة، باستثناء الرجال الذي يستطيعون فهم العصرية التي تتبعها. في كثير من الأحيان تخيفهم، ويجدونها أنثى جريئة وقوية ويصعب مجاراتها أو التحكم بها، مما يجعلم يبتعدون عنها، بينما أنواع أخرى من الرجال يجدون في هذه الشخصية تحدياً لهم، ورهاناً عليهم كسبه. المرأة صاحبة قصّة الشعر القصيرة توحي لهم بالذكاء والتمرّد والثقة الكبيرة بالنفس.

النسبة الأكبر من رجال العالم العربي ما تزال أسيرة النمطية، والأفكار الكلاسيكية!

  • إمرأة الشعر الطويل: يجد الرجال في هذه المرأة الأنثى التي تعرف تأثيرها على الجنس الآخر، وتمتلك القدرة على أن تكون ملفتة للأنظار، وهي نقطة في صالحها عند الغالبية منهم، غير أنّ البعض الآخر قد يجدونها كلاسيكية، إلى حد الملل، وجاهلة بصيحات الموضة وعناوينها الجديدة، مما يجعل الشعر الطويل عدواً لها في نظرهم.

نحن لا نعمم هذه الأفكار السرية، ولكنّنا ننقلها إليك لتأخذ فكرة عن نظرة الرجل إلى قصّات شعر المرأة، وما يمكننا استخلاصه من النظرتين أنّ النسبة الأكبر من رجال العالم العربي ما تزال أسيرة النمطية، والأفكار الكلاسيكية، وما يزال الخوف من نظرة المجتمع لإمرأتهم موجوداً، ويصعب تخطيه.

إقرئي المزيد: ماذا يقول الرجال عن المرأة التي تضع الماكياج يومياً؟ آراءٌ مثيرة للاهتمام!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!