Yasmina

بين الزوجة الأولى والثانية لنجوم هوليوود...اختلافٌ وتشابه!

بين الزوجة الأولى والثانية لنجوم هوليوود...اختلافٌ وتشابه!

تتميّز الزيجات في هوليوود بقصر عمرها، فنجد أنّ العديد من المشاهير يدخلون القفص الذهبي أكثر من مرّة. اليوم نستعرض باقة من الصور لنجوم تزوجوا مراراَ، ونجري مقارنة سريعة بين اختيارهم الأول والثاني، لنجد ما إذا كان هناك تشابهاً بين الشريكة والأخرى، أم أنّ الاختلاف بينهما جلياً.

تزوّج ريان رينولدز من سكارليت جوهانسن في سبتمبر العام 2008 في حفل خاص وسري وبعيد عن الإعلام، ولكن العلاقة انتهت بعد حوالي العامين، ليعود ويتزوّج من بلايك لايفلي. ولا ريب أنّ الكثير من النقاط المشتركة تجمعهما، أبرزها هوليوود والجمال. بين الشقراء نيكول كيدمان والسمراء كايتي هولمز فرقٌ كبير، ويبدو أنّ توم كروز قد اختلف ذوقه تماماً بين الزيجتين، إلا أنّ ما لم يتغيّر هو عشقه للنساء فارعات الطول، وهو امر مشترك بين طليقتيه، وهنا نلفت إلى أنّ توم كان قد تزوّج بالممثلة ميمي روجرز في العام 1987، وتطلقا في 1990.

توم كروز مع تيكول كيدمان وكايتي هولمز

تواعد لاعب كرة المضرب العالمي أندريه أغاسي مع الممثلة بروك شيلدز في العام 1993، وتزوّجا في العام 1997 لينفصلا بعد عامين، ويتزوج لاحقاً من زميلته في الرياضة اللاعبة المعتزلة ستيفي غراف. قد نقول أن بروك أكثر جمالاً، ولكن لستيفي أيضاً جاذبيتها الفريدة والطبيعية. (الزواج ليس "مقبرة الحب" عند النجمات العربيات...وأحلام أولى الأسماء!).

أندريه أغاسي بين زوجتيه

ليس هناك من وجه شبه بين زوجته الأولى دياندرا لوكير وزوجته الثانية كاثرين زيتا جونز، أو بين الفتاة الشقراء الأرستقراطية وبين السمراء الجذابة. ففي مارس من العام 1977، تزوج مايكل دوغلاس من دياندرا البالغة من العمر 19 عاما، وهي ابنة دبلوماسي نمساوي، وأنجبا ولداً واحداً ليتطلّقا في العام 1995. ثمّ وعاد وتزوّج كاثرين رغم فارق العمر بينهما.

مايكل دوغلاس بين الزوجة الأولى والثانية

إقرئي المزيد:بالصور، رجال عاشوا علاقات حب مع الأميرة ديانا...وتمنوا لو كانت عروسهم!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر