بين توبا بويوكوستن وبيرين سات من إختارت "السلطانة الأم"؟

بين توبا بويوكوستن وبيرين سات من إختارت "السلطانة الأم"؟

بيرين سات وتوبا بويوكوستن

صرّحت النجمة التركية نبهات جهري، والمعروفة بالسلطانة الأم في العالم العربي من خلال دورها في مسلسل "حريم السلطان"، أنها تختار النجمة بيرين سات كأفضل ممثلة بدلاً من النجمة توبا بويوكوستن.

ias

وعلّلت إختيارها بالقول أنّ بطلة مسلسل "فاطمة" تستخدم جسدها بشكلٍ أفضل خلال التمثيل، أما توبا فهي ممثلة لطيفة وجذابة ولكن مع الوقت ستتخلى عن خجلها وستبرّهن أنها من أفضل الممثلات.

ومن ناحية أخرى، أجرت توبا مقابلةً مع صحيفة حرييت التركية جاء فيه أنها خلال الأشهر الثمانية الأولى بعد ولادتها لم تستخدم مربية لتوأمها، بل فضلّت الإعتناء بهما بنفسها بمساعدة زوجها النجم أونور.

وأضافت أنها كانت إمرأة لها عالمها الخاص ومنعزلة عن الآخرين، ولكن الشهرة أخرجتها من عزلتها بمساعدة زوجها الذي تحبه كثيراً والذي يساندها خلال إتخاذها للقرارات المصيرية في حياتها العملية.

وكشفت النجمة عن تفاصيل بداية مشوارها الفني، فقالت أنها كانت مع صديقتها في الجامعة تبحثان في ورش العمل الموجودة لأخذ فكرة عامة عنهم، وإذ بمصور فوتوغرافي يطلب منها أخذ بعض الصور، وبعد إلحاحه وافقت على إلتقاط صورة، لتكتشف لاحقاً أنه عرضها على وكالات الإعلانات، وفي اليوم الثاني بدأت تتلقى عروضاُ منهم.

أما عن حياتها الإجتماعية، فوصفتها توبا بالمملة، فهي وأونور لا يحبذان الحياة الصاخبة أو السهر، كما ونفت أي خلاف مع بيرين سات، مؤكدةً أنه من صنع الصحافة، فهي تقدّر تمثيلها ولكنها لم تلتقي بها من قبل.

وأضافت توبا بويوكوستن أنها ترددّت كثيراً عندما عُرض عليها دور لبطولة في مسلسل "20 دقيقة"، لأنها أرادت تمضية المزيد من الوقت مع إبنتاها، ولكن شخصية "ملك" جذبتها كثيراً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية