بين شاكيرا ونيكي ميناج وجنيفر لوبيز: من أدّت أغنية المونديال بشكل أجمل؟

احكمي معنا في المقال التالي بين شاكيرا ونيكي ميناج وجنيفر لوبيز من أدت أغنية المونديال بشكل أجمل خصوصا وأن الأغاني الجديةدة تعرضت لنقد كبير.

ias

على مر السنوات، أدت 3 نجمات عالميات أغاني مختلفة لكأس العالم والتي بعضها لا زلنا نردده الى اليوم! ومن بين هؤلاء النجمات هن شاكيرا التي تُعتبر نجمة المونديال منذ عام 2006 وجينيفر لوبيزونيكي ميناج التي شاركت في أغنية المونديال لهذا العام والتي تعرضت لموجة كبيرة من النقد.

شاكيرا: نجمة المونديال

لا نُبالغ اذا قلنا أن النجمة الكولومبية شاكيرا التي رافقت المونديال منذ عام 2006 لعام 2014 كانت نجمة كأس العالم والتي إستطاعت بصوتها وأدائها أن ترسخ هذه الأغاني في ذهون الجماهير الذين حفظوا كلمات هذه الأغاني التي لا زالت الى اليوم تُحقق نسب مشاهدة عالية على يوتيوب.

وفي كأس العالم لعام 2010 والذي تم في جنوب أفريقيا، كان لشاكيرا حصور لافت وقوي بحيث أغنيتها الشهيرة Waka Waka، وختمت شاكيرا جولتها في أغاني كأس العالم في عام 2014 بحيث أدت أغنية La La La التي أدتها في عرض مباشر على أرض الملعب وأشعلت الأجواء بها كالعادة.

جينيفر لوبيز: الكثير من البهجة والحماس

الى اليوم، لا يمكننا أن ننسى الأغنية الرسمية لكأس عالم البرازيل 2014 التي قام بأدائها كل من مغني الراب الأميركي بيتبول والمطربة الأميركية جينيفر لوبيز ومغنية الراب البرازيلية كلاوديا ليتي. أغنية “كلنا واحد” قُدمت باللغة الإنكليزية والإسبانية والبرتغالية.

ولا زالت هذه الأغنية حتى يومنا هذا تحصد عدد كبير من المشاهدات بحيث تخطى عدد مشاهدتها 800 مليون خصوصًا وأنها تبعث الكثير من الأمل والحماس والبهجة.

نيكي ميناج : ملكة الهيب هوب

أما في عام 2022، جمعت أغنية “توكو تاكا” بين النجمة اللبنانية ميريام فارس والنجم العالمي مالوما والنجمة نيكي ميناج والتي تعرضت للكثير من النقد والتعيلقات السلبية، فقد رأى العديد أنها غير مناسبة لكأس قطر 2022 وأن دورها في هذه الأغنية ليس له أي داعي خصوصًا أنها لا تمت للعالم العربي بصلة إن كان بأدائها أو بملابسها الفاضحة.

وبعد فوز السعودية، إليك مشاهير سعوديون وعرب يحتفلون بفرحة فوز المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية