Yasmina

بيونسي تتألّق في حفل 2018 Global Citizen Festival وتختار لوكاً موقعاً من ماركة عربية

لوكات بيونسي في حفل Global Citizen Festival 2018

عندما نتابع حفلاً غنائياً واستعراضيّاً لبيونسي فهذا يعني أنّنا سنرى أجمل التصاميم والأزياء وأنّ الدقّة ستكون الصفة الحاضرة الأبرز ليس فقط في الآداء والديكور والحفل ككلّ إنما أيضاً في الإطلالات التي لا شكّ أنّها تتطلّب وقتاً وتنسيقا ًودقّة في الاختيار من قبل فريق عمل بيونسي وبيونسي شخصياً.

خلال حفلها الأخير في مدينة جوهانسبرغ الإفريقيّة حيث أحييت بيونسي وجاي زي حفل Global Citizen Festival 2018 أطلّت النجمة العالمية بلوكات مختلفة وكان كلّ منها أجمل من الآخر.

بيونسي تتالق بزي من الترتر والشك الملون من ماري كاترانتزو

هذه المرّة، وقع الخيار على ماري كاترانتزو، الماركة البريطانيّة والتي ننتظر جديدها ضمن أسابيع الموضة اللندنيّة والتي تشتهر بأقمشتها المطبّعة ولأنّ معظم لوكات بيونسي على المسرح تأتي براقة ومرتكزة على الترتر والميتاليك، اختارت ماري كاترانتزو الحفاظ على لمستها من خلال الإبقاء على الألوان القويّة الممزوجة إنما اعتماد الترتر كأساس في تصاميم فرأينا بالتالي بيونسي متألقة بـ Bodysuit من الترتر مع حذاء طويل الساق من الترتر أيضاً ومعطف كاب بالقماش ذاته.

بيونسي بشورت وتوب مطبعة مع كشاكش صخمة على الاكتاف والاكمام من بالمان

أيضاً، ليس بجديدٍ أن نرى بيونسي متألّقة من علامة بالمان وقد أطلّت بشورت قصير جداً بالقماش الميتاليكيّ مع توب ميتاليكيّة ومزيّنة بالشكّ بأكمام بارزة من الريش وحذاء طويل الساق بالجلد الأسود اللماع وجوارب الشبك.

فستان قصير من الخيطان الافريقية من ماري كاترانتزو

كذلك وتميّناً بالمدينة الأفريقيّة، حرصت بيونسي أن ترتدي زياً نسّقته بالتعاون مع كاترانتزو ليعكس الأسلوب الأفريقيّ فارتدت فستاناً قصيراً جداً ملوّناً، صنع من الخيطان الإفريقيّة أي الضفائر وتحديداً مئات الآلاف منها.

بيونسي بفستان من الكشاكش الضخمة المثنية من Ashi Studio

أخيراً وإلى جانب بالمان وكاترنتزو، أطلّت بيونسي بفستانٍ باللون الفوشيا وبقصّة ضخمة وكشاكش مثنيّة ضخمة، هذا الفستان الذي حمل توقيع علامة عربيّة إذ اختارته من Ashi Studio وشّكل ختاماً مميّزاً لإطلالاتها على مسرح حفل Global Citizen Award 2018.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني