تألقي بعطر J’adore Eau Lumière من Dior

تشارليز ثيرون في إعلان عطر ديور

مبتسمة، حرة، تكشف عن ثروة انفعالاتها، صاحبة ابتسامة مشعّة، وجاذبية لا حدود لها، هكذا كانت سفيرة ديور تشارليز ثيرون بعدسة Peter Lindbergh في أعلان أحدث إصدارات عطور الدار. هالة ذهبية مضيئة قد أحاطتها لتكون إمرأة الهمس الجذاب، وصورة تجسّد الأنوثة بأجمل معانيها، كيف لا؟ وهي اليوم متسلّحة بعطر  J’adore Eau Lumière الجديد من Dior.

ias

ومع إصدار J’adore Eau Lumière يدخل عطر J`adore Eau de Toilette في مرحلة جديدة واستثنائيّة، يحيط بها سحر الربيع من كل مكان، في تركيبة جديدة تفتحت بثبات نحو النور، أكثر اشعاعا منأي وقت مضى، حيث أراد FrançoisDemachy إبراز الطابع المضيء من J’adore أو دو تواليت، مسلطاَ الضوء على تناقضاتها، صقلجوانبها، وتجديد نضارتها مع البقاء وفيا لطابعها المليء بالأزهار، ولكن مع رغبة فيملئها بالمزيد من الضوء والفرح والحماس للحياة، من دون أن يفقد العطر هويّته. 

عطر J’adore Eau Lumière الجديد

وفي تفاصيل التركيبة، تتمتع الخلاصات النباتية ، بحضور مهيب قوي، وتسلط الضوء على جمال البتلة النابض بالحياة، فتتلاقى حلاوة ماغنوليا مع الفانيليا والليمون مع حيوية جمال وردة دمشق. هذه العطور الرائعة، تجذب معها زهر البرتقال من فالوريس التي تم اختيارها من بين غيرها لعطورها الفريدة من نوعها. تشع كبياض أوراقها، ودافئة مثل شمس البحر الأبيض المتوسط ​​الذهبية. زهرة غنية تلقي ضوءها وتسمح لعطر J’adore بالتألق. تزداد قاعدة العطر قوة في شخصية مع جوهر خشب الصندل السريلانكي الذي يطغى على العطر. حسية وناعمة، تضيف لمسة مريحة وتعطي التكوين صدى.

إقرئي المزيد: جلسة تصويرية ممتعة لمجموعة Dior Addict Lipstick الجديدة مع زهرة ليلى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية