تألقي بعيون مشرقة خالية من العيوب والتشقق مع كونسيلر Boi-ing Cakeless من Benefit

تألقي بعيون مشرقة خالية من العيوب والتشقق مع كونسيلر Boi-ing Cakeless من Benefit

لا شكّ بأنك تحلمين ككل النساء بالتألق بعيون مشرقة وخالية من العيوب والتشقق، لكن هذا الحلم صعب المنال بسبب التعرض للتعب المفرط وظهور الخطوط الرّفيعة التي تبرز أكثر تحت العيون بعد تطبيق الماكياج واكتشفي المزيد عن الاسباب التي تؤدي الى ظهور التجاعيد تحت العين في سن مبكر؟. ولأن ياسمينة حريصة على إطلالة المرأة العربية، إختارت أن تعرفك على إبتكار ثوري في عالم الكونسيلر بطله Benefit. إكتشفي تركيبة Concealer Boi-ing Cakeless الجديد من Benefit وتعرفي على مميزاته لتستعيدي ثقتك بجمال إشراقك من جديد.

ias

إذاً، تألقي من اليوم وصاعداً بإطلالة خالية من العيوب وبدون تشقق! سواء كنت تعانين من الهالات السوداء حول عينيك، أو أيّ عيوب أو تفاوت في لون البشرة، سيمنحك هذا الكونسيلر بتركيبته الخفيفة تغطيةً مثاليةً للشوائب بحيث أنّه لا يتشقق أو يتكدس أو يتكتّل في الخطوط الرفيعة.

أما تركيبته السائلة والمقاومة للمياه ، فتحتوي "أصباغ مكسّوة بمركّب خاصّ" يوفّر لك تغطية مثالية وإطلالة طبيعية. لن تحتاجي بعد لتطبيق أكثر من طبقة رقيقة واحدة لتتألقي بلوك مشرق يدوم 24 ساعة ولا شائبة فيه.

يُذكر أن هذا المستحضر متوفر بـ12 درجة مختلفة تناسب الجميع ، كما أنه مصمّم لتتمكني من تغطية مناطق دقيقة في الوجه من خلال استخدام رأس الفرشاة المقوّس. وفي المناسبة اليكأبرز الشروط لتطبيق الكونسيلر بشكل صحيح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية