Yasmina

تألقي في عيد الحب مع فوريو ببشرة نقية وإطلالة ساحرة

تعرفي على مجموعة فوريو المناسبة لعيد الحب

إطلالة مميزة تعكس ثقتهن بجمالهن، حيث تتمثل مهمة العلامة الرائدة خلال فبراير في طرح مجموعات هدايا محدودة الكمية من منتجات ’لونا‘ و ’إيسا‘ الشهيرة المتخصصة بالعناية بالبشرة والفم، وذلك انطلاقاً من إدراكها لأهمية أن يحب المرء نفسه في المقام الأول، وهذا ينبع بشكل أساسي من الثقة بالنفس.

يتمثل إيمان علامة ’فوريو‘ العميق في أن الثقة هي مفتاح الشعور بالراحة والرضى والسعادة ما ينعكس على الإطلالة المفعمة بالنضارة والتألق، بالإضافة إلى الأهمية الكبيرة للثقة بالنفس في تعزيز الشجاعة والشعور بالقوة والإرادة لتحقيق أحلامنا، كبيرة كانت أم صغيرة.

تعرفي على مجموعة فوريو المناسبة لعيد الحب

وقد كشف استطلاع أجرته المؤسسة البريطانية للبشرة على 878 شخصاً، بأن 66% من المشاركين، أي ما يقارب الثلثين، ذكروا "تراجعاً بالثقة بالنفس" بسبب معاناتهم من مشاكل بالبشرة، لذا تسعى علامة ’فوريو‘ إلى تغيير هذا الشعور مع منتجاتها الحائزة على العديد من الجوائز.

لا تشتهر علامة ’فوريو‘ بخبرتها العالية في عالم التكنولوجيا الرائدة والرائجة فحسب، بل بمنتجاتها التي لاقت نتائج ملموسة وآراء إيجابية واسعة النطاق تؤكد جودتها العالية. تدعو علامة ’فوريو‘ جميع السيدات للتنعم في رحلة العناية بالبشرة لمزيد من الثقة في يوم الحب، مع باقة الهدايا محدودة الكمية من منتجات ’لونا‘ للعناية بالبشرة و ’إيسا‘ للعناية بالفم.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة اهم فوائد العسل الاسود للوجه والبشرة

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، الحلقة الثانية من Yasmina Lab مع ياسمين زهران ودينا الشريف
تجميل

بالفيديو، الحلقة الثانية من Yasmina Lab مع ياسمين زهران ودينا الشريف