تألقي في موسم العودة الى المدرسة بإطلالة حواجب جذابة مع Benefit Cosmetics

تألقي في موسم العودة الى المدرسة بإطلالة حواجب جذابة مع Benefit Cosmetics

انتهت العطلة الصيفية وحان وقت العودة الى المدرسة، ولا شكّ بأن السعادة تغمركِ وتتشوقين للقاء أصدقائكِ بعد عطلة طويلة، فلم لا تعودي بإطلالة حواجب جديدة تخطفين من خلالها أنظار جميع زميلاتك لاسيما وأن سرّ جاذبية العيون تكمن دائماً برسم إطار واضح لها يبرز جمالها الطّبيعي . ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة الشابة العربية المكتملة لذلك اختارت أن تعرفك أهم الحيل لتتألقي بإطلالة حواجب طبيعية، وكثيفة مع Benefitفي أقل من 5 دقائق واكتشفي أيضاً ماكياج العيون الأنسب للعودة الى المدرسة.

ias

كل ما تحتاجين إليه هو المستحضرات الثلاثة التالية:

  • قلم الحواجب Goof Proof Brow Pencil
  • جِل الحواجب Gimme Brow+ Volumising Eyebrow Gel
  • قلم إضاءة الحواجب High Brow Eyebrow Highlighter
  • إبدئي دائماً بتمشيط شعيرات الحاجب نحو الأعلى، إذ تسهّل عليك هذه الخطوة تحديد الفراغات التي يجب ملؤها. يشتهر قلم الحواجب Goof Proof Eyebrow Pencil بكونه سهل الاستعمال ويملأ الحواجب بسرعة، إستخدمي الجانب المسطح من القلم لتملئي المناطق المتفرّقة ، ولا تنسي تمشيط حاجبيكِ بواسطة الفرشاة اللولبية لدمج المستحضر ولتفادي ظهور الخطوط الحادة.وفي المناسبة كانت ياسمينة قد كشفت عن أسهل خطوات ماكياج للمدرسة
  • ولتكثيف إطلالة حاجبيك إستعيني بجل الحواجب Gimme Brow+ Volumising Eyebrow Gel. استخدمي الفرشاة المدبّبة الصغيرة ومشّطي حاجبيك لتحظي بإطلالة طبيعية كثيفة تدوم طوال اليوم. وكوني على ثقة بأنّ مستحضرَي Goof Proof Eyebrow Pencil و Gimme Brow هما الخيار الأفضل للحصول على إطلالة حواجب طبيعية ممتلئة ومثالية للمدرسة.
  • ولوضع اللمسة النهائية، ما عليكِ سوى استخدام قلم إضاءة الحواجب high brow eyebrow highlighter الذي يمنح الحاجبين إطلالة طبيعية مرفوعة، مشرقة وخالية من الشوائب.

وأخيراً، ستتمكنين من التألّق بإطلالة حواجب مثالية كل يوم وبأقل وقت ممكن! وفي المناسبة إكتشفي خطوات ماكياج أساسية للسمراوات فقط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية