تابعي عرض Ralph & Russo في أسبوع الأزياء الراقية

Ralph & Russo ماركة بريطانية تشارك بأسبوع الأزياء الراقية

تحت إدارة "تمارا رالف" 23 عاماً و"مايكل روسو" 22 عاما،ً أصبحت Ralph & Russo الماركة التي تُعانق الشهرة العالميّة، أصبحت نبض الهوت كوتور الجديد.

ias

دينا جسر تعرض للمرّة الأولى في باريس

ويتمثّل الإنجاز الجديد للثنائي الديناميكي بدخوله إلى نادي الموضة الذي يتوق الجميع إلى عضويّته La Chambre Syndicale de la Haute Couture؛ ما جعل من Ralph & Russo أوّل ماركة بريطانيّة خلال قرن تقريباً تُدرج ضمن البرنامج الرسمي لأسبوع باريس للهوت كوتور. كما تُعتبر La Chambre Syndicale de la Haute Couture الهيئة المنظّمة والحامية لقطاع الخياطة الراقية في فرنسا، وتُحدّد الماركات الجديرة بأن تصبح رسمياً دور أزياء راقية بناءً على معايير عديدة وصارمة.

تذكّري من أسبوع الأزياء الراقية: فساتين رامي العلي لربيع 2013

ستلعب Ralph & Russo في أوّل مجموعة لها حول الأشكال الفريدة التي زيّنت بها مثيلات سمو الشيخة موزا من قطر وأنجيلينا جولي. وقد اعتمد "تمارا" و"مايكل" على التوصيات الشفهيّة لتشكيل قائمة زبائنهما البارزين، أي العائلات المالكة العالميّة ونجوم، مكرّسين لكن لا تزال روح الماركة غير مُعلنة لمراقبي القطاع.

نجمات هوليوود في باريس..بين الشفاه الحمراء والمكياج الطبيعي!

وسيكشف عرض Ralph & Russo لربيع وصيف 2014، يوم الخميس 23 كانون الثاني خلال أسبوع باريس للهوت كوتور، عن براعة في الحرفة، كميّة أعمال مبهرة، أجسام نحيلة جداً عند الخصر والذي يُبرز بقوّة، ذوق مُتقن وعظمة شاملة، إنّه عرض مُنعش للرونق الأيقوني.

5 عناصر ستأسرك في باريس

وتزامنا مع تكريم "رالف أند روسو" الباريسي، افتُتحت صالة عرض جديدة في العاصمة الفرنسيّة بشارع Rue Francois 1er، حيث سيتمكّن الزبائن من التوافد لمواعيد تلي العرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية