تبادل الاتهامات بين دولتشي آند غابانا وسيلينا غوميز وهذه هي التفاصيل!

انهالت التعليقات على صفحة TheCatwalkitalia على انستغرام والسبب الصورة التي نشرتها والتي تعكس فيها 5 إطلالات مختلفة لـ سيلينا غوميز فساتين باللون الأحمر حيث أشارت الصفحة إلى أنّ سيلينا متألقة بخمسة فساتين حمراء مختلفة داعية إلى التصويت حول أجمل إطلالة.

ias

ليس هذا الخبر الذي نريد أن نسلّط الضوء عليه إنما تعليق أسفل هذه الصورة كان كفيل بإشعال حرباً إذا أمكن الوصف، تعليقاً كان صاحبه ستيفانو غابانا، إحدى مصمّما أزياء دولتشي آند غابانا والسبب أنّ تعليق غابانا لم يأتِ باللائق إنما حمل كلّ معاني التجريح الممكنة، أقلّه هذا ما شعر به عشّاق النجمة غوميز.

ستيفانو غابانا يصف سيلينا غوميز بالقبيحة

غابانا وصف سيلينا بالإيطاليّة بأنّها قبيحة جداً معلّقاً حرفياً " È proprio brutta" كما أنّه لم يأسف أبداً لتعليقه هكذا إذ أكّد على رأيه من خلال ردّه على تعليق آخر حول هذه الصورة والذي اعتبر أنّ غوميز تشبه كلب البوميرانيان إذ أثنى على ذلك مشيراً إلى أنّ التعليق صائباً حيث ردّ باللغة الإنغليزية " hahahahahaha is true hahahaha".

طبعاً، إنّ تعليق غابانا لم يمرّ مرور الكرام إذ أظهر عشّاق النجمة غضبهم وطالبواً ستيفانو بالاعتذار واصفين إياه بالقبيح وداعينه بالنظر إلى المرآة، فما رأيكِ أنتِ في الموضوع وهل ترين أنّ الأمر يستحقّ ذلك وأنّ لمصمّم أزياء الحقّ في التعليق هكذا؟

إقرأي المزيد: Dolce & Gabbana تطلق عطراً جديداً مكوّن من البخور ضمن مجموعة عطور Velvet

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية