Yasmina

تتشاركين مع أحلام صفات برجها.. فهل تشبهينها؟

تتشاركين مع أحلام صفات برجها.. فهل تشبهينها؟

من المعروف أن الفنانة أحلام من أشهر الفنانات العربيات، خصوصاً لناحية فنها العريق وصوتها المميز.

وليس غريباً على الفنانة أحلام تحقيق هذا النجاح الباهر وهذه الشهرة الواسعة، خصوصاً أنها من مواليد برج الدلو الذي تتميز صاحبته بأنها شديدة الذكاء فضلاً عن قدرتها العالية على التحليل السريع والدقيق لكل الأمور والأحداث والشخصيات.

اختبري نفسك:ما الانطباع الاول للشريك عنك؟

إذ إن مولودة برج الدلو تجمع بين العقلانية والمنطق مع شيء من الجاذبية والمرح، علماً أنها امرأة غامضة للغاية ومن الصعب معرفة أو اكتشاف أسرارها، خصوصاً أنها شخص مسؤول للغاية ونظامي ومستقل.

الى ذلك، هي شخص قادر على تخبئة مشاعره وعدم إظهار أحساسيه الى الاخرين، مع تمتعها بقدرة عالية على ضبط أعصابها وعدم الانجرار وراء ردات الفعل العشوائية أو الانفعالات، ما يوحي بأنها امرأة باردة، على الرغم من كونها العكس تماماً.

كما أن امرأة الدلو صادقة جداً وتتحلى بالإنسانية، مع قدرتها الشديدة على الابتكار، علماً أنها شخص مغامر يحب اكتشاف الامور الجديدة وخوض التجارب المثيرة للاهتمام بعيداً عن التقاليد أو المألوف أو الروتين.

الى ذلك، هي شخص طيب القلب، يهب دائماً الى مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها أو راحتها الشخصية، من دون أن ننسى قدرتها المميزة على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والأمل ضمن أي محيط تنخرط فيه.

إلا أن امرأة الدلو تعاني من مشكلة التناقض في الاراء والشخصية، خصوصاً انه غالباً ما تقوم بتصرفات غير متوقعة، وبالتالي من الصعب التواصل معها في بعض الاحيان. (اكتشفي مع ياسمينةخفايا برج الدلو في الحب)

كما أنها تميل، كثيراً الى العزلة والوحدة والابتعاد عن أجواء الصخب، خصوصاً عندما تكون حزينة أو تحت ضغط شديد، فهي امرأة عنيدة جداً وتميل الى المبالغة في ردات فعلها.

من جهة أخرى، لا تهتم امرأة الدلو بالنقد الايجابي أو الحصول على الاطراءات من قبل الاخرين، خصوصاً انها تملك ثقة عالية بالنفس وشخصية قوية، مع العلم أن مولودة هذا البرج غالباً ما تكسر القواعد في عالم الموضة والازياء وترتدي ما يحلو لها ويؤمن لها الراحة المطلقة.

اقرئي المزيد: قولي لي ما هو برجك أقول لك ما سرّ تميّزك

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني