Yasmina

تجذبك أوروبا؟ اسطنبول أقرب وفيها نشاطات رائعة لشهر العسل

تجذبك أوروبا؟ اسطنبول أقرب وفيها نشاطات رائعة لشهر العسل

لا عجب أنّ الشعوب العربية تهوى الذهاب إلى تركيا ومدنها المختلفة، فهذه البلاد تعيش عصراً ذهبياً على الصعيد السياحي لاستقطابها هذه الملايين! مهلاً سؤال موجّه لكل عروس! هل تظنين أنّ بلاد أوروبا أكثر جمالاً من تركيا؟ مطلقاً لا بل هناك العديد من الأسباب تالي تجعلها مثاليّة لشهر العسل!

وجهة مثالية للتسوّق بأسعار رخيصة

فرصة لتبدئي مرحلة حياة جديدة مع أغراض جديدة، واسطنبول توفّر لك هذه الفرصة بسبب زهد أسعارها مقارنة مع الأسواق العالميّة، لذا استغلي هذه الفرصة وتألقي جمالاً بإطلالة جديدة لن تكلّفك الكثير.

فرصة لزيارة الكثير من المعالم السياحية

إذا كنتما من محبي الآثار والمعالم السياحية، ستجدين أنّ تركيا تلبي طموحاتك الكاملة، وستكون فرصة لكما معاً لتتجول في أنحائها واكتشاف تاريخ حقيقي عمره آلاف السنين.

أطعمة ذات مذاق مذهل

من المعروف أنّ مطاعم اسطنبول في الطليعة! خصوصاً تلك التي صار لها صاحبة سمعة عالميّة، والبعض يعتبر أنّ اسطنبول تحتوي أطيب المذاقات في العالم.

الحمامات التركية: فسحة من الرومنسية

من الجميل جداً، وبعد ضغوطات التحضير للزفاف والحفل الذي استزف كل طاقاتكما، أن تتمتعا بتجربة الحمام التركي، الذي يمنحك فرصة من اللحظات الجميلة مع عريسك فيها الكثير من الراحلة والرومنسية.

موقعها الجغرافي القريب من بلادنا العربية

إضافة إلى كل ذكرنا أعلاه، هناك أيضاً الموقع الجغرافي القريب من بلادنا، والذي يجعلك تتمتعين بشهر عسل مذهل من دون تمضيته في ساعات الطيران الطويلة!

إقرئي المزيد: بالصور: بلقيس تعيش أكثر اللحظات رومنسيةً مع زوجها في تركيا!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني