Yasmina

تجربة رائعة في مطعم ليدو على متن كوين اليزابيث 2

كوين اليزابيث 2

تجربة رائعة واستثنائية عاشتها ياسمينة في مطعم ليدو على متن الباخرة كوين اليزابيت 2 في دبي مفعمة بالأجواء الرمضانية والأطباق الشهية والمناظر الخلابة. فبعد أن نجحت السفينة الملكية سابقاً في هذه التجربة قررت إدارة السفينة هذا العام أن تستضيف تجربتَي إفطار على متنها إلى جانب نخبة من العروض المميّزة للركاب وكانت لنا فرصة تجربة المائدة الغنية التي يقدمها مطعم ليدو.

إفطار مميز

تجربة ولا أشهى في مطعم ليدو

تمتعنا بتجربة ما لذ وطاب في مطعم ليدو الفاخر أو "مجلس الملوك" حيث قدم لنا تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية في إطار بوفيه متنوع يشتمل على محطات طهي مباشر للمأكولات العربية والمشاوي والسلطات والمازة الباردة والساخنة، بالإضافة إلى محطات شواء كل أصناف اللحوم على الطريقة الإنجليزية وتتضمن بودينغ يوركشاير وبطاطا مشوية وكل الأطباق الجانبية. أما الحلوى فقد كانت منوعة وشهية لدرجة أنها أنستنا كلياً ما يسمى بالوحدات الحرارية وحسابها فأكلنا منها دون أن نشعر بالذنب. عندما انتهينا من وجبة الإفطار، توجهنا للجلوس خارجاً على تراس ذا بافيليون للاستمتاع بالمناظر الخلابة وكان العديد من الضيوف يتسامرون على وقع أصوات الشيشة المقدمة بنكهات الفواكه. غادرنا في الساعة الحادية عشر ليلاً أي وقت الإقفال، فلن نفوت دقيقة واحدة من متعة التجربة! ووعدنا أنفسنا بالعودة لتجربة الأفطار الثانية في "مجلس الملكة" فقد لمحنا قاعة المناسبات الأساسية كوينز روم ذات الديكور المستوحى من حقبة الستينيات وقد تحولت إلى مجلس فخم يتميّز بديكور عربي رائع، يقدم بوفيه إفطار لذيذ يتغنّى بأفخر أطباق المطابخ العربية.

أطباق متنوعة

سبا ونشاطات أخرى

الجدير ذكره أن السفينة الملكية نظمت مواعيد نشاطاتها لتلائم شهر رمضان فقد أعيد تجهيز السبا الأساسي ليوفر للركاب تجربة استجمام على متن السفينة طيلة الشهر الفضيلمن خلال جلسة مساج بالي لمدة 60 دقيقة. وتم تمديد جولات "كوين إليزابيث 2" التراثية حتى ساعات الليل بحيث أصبحت مواعيد الجولات عند الساعة 3 بعد الظهر، و5 عصراً، و8 مساءً و9 مساءً. لا تفوتي زيارة كوين اليزابيت خلال الشهر الفضيل وخاصة الإفطار الرائع الذي يقدمه مطعم ليدو على متنها.

إقرئي المزيد: إليك أجمل فنادق دبي بالصور

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر