Yasmina

تجربة تسوّق لا مثيل لها في Fidenza Village

تجربة تسوّق لا مثيل لها في Fidenza Village

لا يمكن وصف تجربة التسوّق في Fidenza Village إلا بالرائعة! فهناك ستشعرين أنّك مخطوفة عن كل العالم، وجلّ ما تريدينه أن تبقي فيها لأطول مدّة ممكنة. موقع رائع، قدرة على شراء أكثر الماركات الفخامة بأسعار أكثر من مقبولة، تنوع كبير في المنتجات وغيرها من الأسباب التي جعلتني أعشق هذه القرية الاستثنائيّة وأتمنى العودة إليها من جديد.

تقع فيدنزا فيلج على بُعد ساعة واحدة فقط من ميلان وبولونيا، هناك شعرت بسعادة كبيرة حين وجدت نفسي أمام كل إصدارات بيوت الموضة العالمية، والتنقل فيها مثالي، حيث يمكنك قيادة سيارتك أو استعمال القطار من محطة ميلانو المركزية أو محطة بولونيا المركزية، أو حافلة ®Shopping Express، خدمة الحافلات الفاخرة الخاصة بالسوق والتي تنطلق يومياً من ميلانو. تسهيلات جعلت تجربة التسوق متكاملة.

تجربة تسوق مريحة وفخمة مع أهم الماركات العالمية

تجربة التسوق المتكاملة في فيدنزا فيلج

يمكن القول أنّ هذه الوجهة هي الأكثر مثالية للتسوق خارج ميلان، وقد حصلت على فرصة إيجاد مجموعات رائعة لماركات عالمية فاخرة وهي Prada و Dolce & Gabbana و Le Silla و Sergio Rossi و Wolford التي وجدتها بأسعار مقبولة ومتميزة.

يفتح مركز معلومات السائحين أبوابه يومياً من العاشرة صباحاً حتى الثامنة مساءً. ويقدّم معلومات كاملة عن كل ما تريدين معرفته عن فيدنزا فيلج

خدمات رفاهية مذهلة

لا يمكن إلا أن أشير إلى كونسيرج وهي فسحة جديدة أمكنني فيها الاسترخاء وإمكانية شحن البطارية والحصول على استشارة بشأن التسوّق، إلى جانب حفظ الحقائب، إضافة إلى ذلك هناك خدمات رائعة للزبائن وهي التسوق من دون ضرائب، وخدمة واي فاي مجانية، ومساعد توسق شخصي، وغيرها من الخدمات الرائعة فعلا.

ساعات من المتعة في القرية

حتّى الطعام له نكهة خاصة في فيدنزا فيلج!

زيارة القرية لا يمكن أن تكتمل من دون تذوق الأطباق الشهية فيها، وقد اخترت مطعم Villano المستوحى من سوق المزارعين الحقيقيين، بين المكونات الطازجة الطازجة وتقنيات الحرفيين لإنشاء أطباق إيطالية أصلية. يحيط بالمطبخ الرئيسي أربع محطات قائمة بذاتها حيث يمكن للضيوف اكتشاف المنتجات والوصفات وطرق الطبخ للأطباق الموسمية، ويمكن القول أنّه يمثّل الجوهر الحقيقي وجودة المطبخ الإيطالي.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر