تجربة رائعة بانتظارك في بوب أب Dior Backstage في دبي مول

تجربة رائعة بانتظارك في بوب أب Dior Backstage في دبي مول

في خطوة رائدة ستحظى بحب كل عاشقات المكياج، تمّ افتتاح بوب أب Dior Backstage في دبي مول لإتاحة الفرصة أمامك أن تحظي تجربة تجميل استثنائية من الصعب نسيانها! تدعوك الدار الفرنسية العريقة ديور إلى فرصة اكتشاف كل جديد عنها داخل هذا المول، وقد بدأت الدار باستقبال الزوار من الاول من نوفمبر وتكمل حتّى العشرين من يناير. وكنا قد أخبرناك عن مستحضرات مكياج جديدة تنضم إلى مجموعة Dior Backstage 2019.

ias

من دون الحاجة إلى حجز مسبق، يكفي أن تتوجهي إلى Grand Atrium المدخل الرئيسي في دبي مول، وتحصلي على فرصاً تجميلية أقل ما يقال فيها أنّها مذهلة، من خلال حضور صفوف وورشات عمل مع مجموعة من خبراء التجميل والمكياج المحليين والعالميين، من أجل الاستفادة من نصائحهم الذهبية في عالم المكياج.

 بوب أب Dior Backstage في دبي مول

ليس هذا فقط، ففي خلال 15 دقيقة ستتعلمين الكثير من خطوات المكياج، مثل كيف تضعين مكياج البشرة، وكيف تحصلين على إطلالة مشرقة ومضيئة، وكيف تضعين مكياج الشفاه، وكيف تصبحين محترفة الى وضع مكياج العيون، وغيرها من الخطوات التي أنت بأمس الحاجة إلى معرفة قواعدها وحيلها. ومن المكياج إلى عطور ديور، وإلى قطرة واحدة من J’adore تشعرك أنّك تتألقين بأزياء ديور!

مستحضرات مكياج ديور

زوري الرابط التالي لتعرفي برنامج البوب آب يومياً ولتكوني أوّل الحاضرات.

diorbackstagedxb.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية