Yasmina

رموشي صارت أقوى وأكثر كثافة خلال أيّام قليلة مع ماسكارا لوريال والبرايمر الخاص بها

رموشي صارت أقوى وأكثر كثافة خلال أيّام قليلة مع ماسكارا لوريال والبرايمر الخاص بها

رغم أنني أجرّب أنواع كثيرة من الماسكارا، إلا أنّه يظل لماسكارا لوريال باريس مكانتها الخاصة لدى، فهذه الماركة استطاعت أن تخلق في داخلي الثقة بسبب التجارب الناجحة التي جمعتني مع ابتكاراتها. ومع ماسكارا "بارادايس" تعززت هذه الثقة أكثر عندما حصلت على رموش كثيفة فور استعمالها، لتأتي تجربتي للبرايمر التابع لها على الخطة نفسه، حيث أحسست سريعاً أنّ النتيجة مذهلة فعلاً!

بعد النجاحات التي حقّقتها ماسكارا بارادايس في العام 2018، أكملت لوريال باريس المسيرة، وأطلقت عام 2019 برايمر بارادايس الجديد لتدليل رموشك والعناية بها أكثر فأكثر كخطوة أساسية في مرحلة التحضير للنتائج المذهلة عند دمجه بماسكارا بارادايس. وعند استعمالهما معاً، يخلق برايمر بارادايس و ماسكارا بارادايس مرحلتين من الجمال المترف وخبرة حسية حقيقية ذات نتائج مذهلة.

في استطلاعات الرأي، توافق نسبة 83٪ من النساء على أن برايمر بارادايس يؤثر على حجم الرموش وطولها، في حين تقول نسبة 82٪ أنه يجعل رموشها أكثر جمالاً ونسبة 84٪ تؤكد أنه يضيف على رموشها شعور النعومة والطراوة.

تفاصيل تجربة الماسكارا والبرايمر

المرحلة الأولى تبدأ مع برايمر بارادايس، الواقي المتميز للرموش، الذي قدّم كل الرعاية والتغذية لرموشي من خلال صيغة من الشموع الطبيعية السميكة، وزيت الجوجوبا والفيتامينات الغنية. فعمل زيت الجوجوبا على تقوية رموشي فيما تعززها الشموع الطبيعية وتكثفها ، ويضيف السيراميد من قوتها وتغذيها الفيتامينات لضمان سلامتها لأطول مدة ممكنة. في استطلاعات الرأي ، توافق نسبة 83٪ من النساء على أن برايمر بارادايس يؤثر على حجم الرموش وطولها، والنتيجة التي حصلت عليها رموش قوية ومحصنة مع إضافة برايمر بارادايس دفعة تساعد على بناء حجم وطول دراماتيكي على كل رمش!

 برايمر "بارادايس" الجديد للعناية اليومية وماسكارا "بارادايس"
برايمر "بارادايس" الجديد للعناية اليومية وماسكارا "بارادايس"

ختاماُ، مع ماسكارا بارادايس حصلت رموشي على أقصى حجم وطول مذهل ونظرة آسرة، وذلك بفضل الفرشاة المتموجة هي ريشة ناعمة ولطيفة، مصممة للراحة حول منطقة العين الحساسة وممتعة جدا للاستخدام. وتتكون الماسكارا من تركيبة غنية بزيت الخروع هي التي جعلتني أتمتع برموش ناعمة ومثالية!

إقرئي المزيد: شفاهك تتألّق بأحدث ابتكارات الماكياج من الماركات العالمية في 2019

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!