تجنّبي هذه الأخطاء في مكياجك الصباحي

المكياج الصباحي المثالي

المكياج الصباحي المثالي

عندما تستيقظين صباحاً، وتتحضّرين لتجهيز إطلالتك، لا تكتفي بغسل بشرة وجهك بالغسول الخاص، بل إعملي على تمرير مكعّبات من ماء الورد المثلّجة، بهدف تنشيط بشرتك وتأمين انتفاخٍ صباحيٍ مشرقٍ وحيويّ.
وبعد العناية بنضارة وجهك، إنتقلي إلى المكياج الصباحي مع تجنّب هذه الأخطاء التي نقترفها أثناء تطبيق المكياج، والتي تشوّه إطلالتنا الصباحية.

ias

 

                5 خطوات أساسيّة تسبق الماكياج الصباحي

 

– تجنّبي وضع المكياج في ضوء خافت:

لا تطبّقي المكياج عند الصباح في الحمام أو على الإضاءة التي ترافق المرآة في غرفة نومك، بل إفتحي نوافذ الغرفة، واحرصي أن تؤمّني الضوء المماثل لنور الشمس في الخارج.
وإلّا ستكثرين المكياج الذي لن يعود ملائماً للصباح! لذا حاولي تطبيق مكياجك بحسب الضوء الطبيعي، فتتأكّدين من كمية البلاش، كريم الأساس، والكحل.

 

               حيل ذكية لتحصلي على ماكياج صباحي مشرق

 

– تجنّبي الإكثار من كريم الأساس:

يعدّ كريم الأساس أو البودرة، من أهمّ المستحضرات التي قد تُفسد إطلالة مكياجك الصباحي. إذ لا يمكنك الإكثار منه، لتحافظي على نضارة الإطلالة.
إعملي على اختيار البي بي كريم الخفيف التركيبة، وليكن بدرجة لون مماثلة للون بشرتك، إمرغية بواسطة الإسفنجة التي ستمتص الكمية الأكبر. ثمّ، إستعيني بالبودرة لتجففي بها لمعان بشرتك، والتي ستعمل أيضاً على إضفاء ملمسٍ مخمليٍ نضرٍعند الصباح.

 

              أهداف أخرى للماكياج الوردي

 

– تجنّبي الإكثار من مكياج العيون:

إياك والإسترسال في تطبيق الكحل عند الصباح! حافظي دوماً على مكياج خفيف وناعم، إختاري ظلال العيون الوردية، وطبّقيها بحركات دائرية عشوائية. مشّطي رموشك بفرشاة الماسكارا من دون أن تكثّفيها، وابتعدي عن الآي لاينر وقلم الكحل الأسود.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية