تحدي دبي للياقة 2022 مختلف مع أحدث أخبار وتطبيقات شركة آبل العالمية!

لن يكون تحدي دبي للياقة هذا العام كما الأعوام السابقة، فأحدث أخبار وتطبيقات آبل ستجعله حتما مختلفا، وتحديدا مع تطبيق Apple Fitness المتاح لكل حاملي هواتف الايفون، الذي سيكون الخيار المثالي لكل مشاركة ومشارك في التحدي السنوي. ويأتي ذلك بعدما أخبرناك أنّ صحّة قلبك بأمان مع Apple Watch الجديدة.

ias

والخبر الذي سيفرح الجميع هو التالي: للمرّة الأولى يمكنك الحصول على اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة +Fitness عند شراء iPhone أو iPad أو Apple TV جديد! وتتوفر خدمة +Fitness لمستخدمي iPhone ليتمكنوا من التسجيل في هذه الخدمة والاستمتاع بها في 21 بلداً، حتى وإن لم تكن لديهم ساعة Apple Watch. يمكن لمستخدمي iPhone الوصول إلى كامل الخدمة بما تحتويه من أكثر من 3,000 تمرين!

موسيقى تايلور سويفت سترافقك في التحدي

ابتداءً من اليوم الموافق في 24 أكتوبر، ستقدم خدمة +Fitness أيضاً سلسلة تمارين Artist Spotlight جديدة مع موسيقى تايلور سويفت، وبرنامج تمارين جديد يحمل اسم Yoga for Every Runner (اليوغا لكل عدّاء)، والذي يقدم سكوت جيرك الذي يعد واحداً من أهم رياضيي ماراثون المسافات الطويلة، بالإضافة إلى المزيد من الميزات.

وعلى موسيقى موسيقى تايلور سويفت تبدأ بسلسلة تمارين Artist Spotlight فردية مخصصة ويُقدم فيها أحدث أغاني ألبوم “Midnights” كما ستقدّم برنامج تمارين جديد وهو Yoga for Every Runner (اليوغا لكل عدّاء)، مع سكوت جيرك الذي يعد واحداً من أهم رياضيي ماراثون المسافات الطويلة، بقيادة مدربة تمارين اليوغا في +Fitness جيسيكا سكاي. سيضم تمرين “وقت المشي” نخبة من الضيوف الجدد، تشمل الممثلة ميغان ترينر، ورائدة الفضاء السابقة العقيد أيلين كولينز. إضافة إلى ثلاث مجموعات جديدة: Totally ’80s Cycling (ركوب الدراجة على نمط الثمانينات)، وBest Mindful Cooldowns for Athletes (أفضل تمارين الاسترخاء للرياضين)، و14-Day HIIT and Strength Challenge (تحدي تمرين المراحل المكثفة والقوة لمدة 14 يوماً).

اللياقة على أنغام تايلور سويفت

وبهذا تحدي دبي للياقة الذي يبدأ من 29 أكتوبر إلى 27 نوفمبر 2021 والذي يشتمل على جدولٍ حافل بالفعاليات الرياضية والترفيهية تمتدّ على مدى شهرٍ كامل، سيترافق مع هذه البرامج المذهلة الاستثنائية من آبل لتتكامل الرسالة الهادفة إلى اتباع أسلوب حياة صحي وأكثر نشاطاً بصورةٍ دائمة.

لافت هذا العام هو التالي: لا داعٍ لأن يكون لديك ساعة Apple Watch، أما مستخدمو +Fitness ممن لديهم ساعة Apple Watch فيمكنهم الاستمرار في الارتقاء بتحفيزهم لمستوى أعلى مع القياسات المخصصة في الوقت الفعلي التي تظهر على iPhone وiPad وApple TV.

عاشقات اليوغا أمام خبر مميّز

تقدم +Fitness برنامج تمارين جديد يحمل اسم Yoga for Every Runner (اليوغا لكل عدّاء)، أُعد وصُمم بالتعاون مع المؤلف سكوت جيرك الذي يعد واحد من أهم رياضيي ماراثون المسافات الطويلة، بقيادة مدربة تمارين اليوغا في +Fitness جيسيكا سكاي. استلهم البرنامج تصميمه من أسلوب سكوت وتكامل اليوغا، بغرض مساعدة العدّائين على تحسين وضعية الجرى، والتوازن، والحركة. ويمكن للمستخدمين ممارسة 10 دقائق من اليوغا على سبيل الإحماء، أو التمدد في أوقات الراحة، أو بالاشتراك مع التمارين الأخرى من مكتبة +Fitness.

ماذا قال جاي بلانيك نائب رئيس شركة Apple لتقنيات اللياقة البدنية

في هذا الإطار يقول جاي بلانيك، نائب رئيس شركة Apple لتقنيات اللياقة البدنية: “صممنا +Fitness لتكون خدمة اللياقة الأشمل والمناسبة لجميع المستخدمين في العالم، والردود التي نتلقاها من مستخدمي هذه الميزة إيجابية للغاية، وأردنا أن يصل التأثير الرائع لخدمة +Fitness إلى مستخدمي iPhone وأن نجعل البدء في رحلة الصحة واللياقة البدنية أسهل من أي وقت مضى.

انه وقت المشي

ما الذي يميّز برامج التمارين هذه المرّة؟

تتميز برامج التمارين في خدمة +Fitness باشتمالها على محتوى مخصص ومصمم لدعم المستخدمين أثناء المرور بموسم ما في حياتهم أو مساعدتهم للتحضير للحظات المهمة، وهي تشمل تمارين للمبتدئين، وتمارين لكبار السن، وتمارين خاصة للحوامل، وتمارين للاستعداد لموسم الثلوج. مع ذكر وقت المشي والمجموعات الثلاث التي ذكرناها سابقا! والآن التحدي بانتظارك والتطبيق بين يديك فماذا تنتظرين؟ انطلقي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية