تحدي TikTokValentine# يجذب المشاهير العرب في عيد الحب

تحدي TikTokValentine# يجذب المشاهير العرب في عيد الحب

استطاع تحدي TikTokValentine# أن يجذب عدد كبير من المشاهير العرب، داعيًا المستخدمين إلى مشاركة آرائهم بموضوع الحب من خلال الرسائل والورود وغيرها من الوسائل، وبهذا ينضمون إلى قائمة أبرز مشاهير تيك توك في العالم العربي. 

ias

في تفاصيل الخبر، انضم ممثلون ومغنون من مصر والمملكة العربية السعودية إلى تيك توك وهم محمد هنيدي (officialhenedy@) وإيتن عامر (aytenamer_official@)، وهنا الزاهد (hannahelzahed@)، ومي عمر (_maiomar@)، وساندي (sandyofficialtiktok@)، وأسيل عمران (aseel@). واستهلوا مشوارهم على المنصة بإلهام المعجبين للمشاركة في هذا التحدي.

TikTokValentine# والمشاهير العرب

ما هو تحدي TikTokValentine#؟

يدعو تحدي TikTokValentine# المستخدمين لمشاركة آرائهم بموضوع الحب من خلال إرسال الرسائل لأصدقائهم وعائلاتهم، واختيار الورود المفضلة لديهم، والأفلام الأكثر رومانسية في نظرهم. وقد حصد التحدي مشاهدات تزيد عن 40 مليون منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

قام التطبيق الخاص بمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المتحركة بإطلاق تحدٍّ جديد يركز على نشر الحب TikTokValentine# ، في وقت تواصل فيه المنصة نموها السريع في المنطقة كوجهة شهيرة لمشاركة المحتوى الأصلي واللحظات المميزة في حياتنا.

وكنا قد أخبرناك سابقًا عن نجمات ظهرن بكل عفوية على تطبيق تيك توك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية