Yasmina

تخلصت نهائياً من بقع وجهي الداكنة بخلطة بسيطة من الطماطم

تخلصت نهائياً من بقع وجهي الداكنة بخلطة بسيطة من الطماطم

نجحت مع بداية فصل الصيف، في التخلص نهائيا من بقع وجهي الداكنة وذلك عبر الإستعانة بخلطة الطماطم التي فاجأتني كثيراً بالنتيجة التي منحتني إياها. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة المكتملة وبشرتها المثالية اختارت أن تعرفك على كيفية الإستعانة بهذه الخلطة للتألق ببشرة نضرة، موحدة اللون ولا شائبة فيها واكتشفي المزيد حول خلطات لتبييض الوج.

بدأت مشكلة ظهور البقع الداكنة بالتفاقم في فصل الربيع حين بدأت أتعرض للشمس أكثر مما مضى، فخسرت نضارة وجهي ما أثر سلباً على ثقتي بإطلالتي الطبيعية الى أن عرفتني صديقتي على خلطة مصنوعة من الطماطم أما مكوناتها فهي:

  • طماطم: بسبب غناه بالأسيد يعتبر الطماطم من أهم المكونات الطّبيعية الذي يُستعمل للتبييض ولحماية البشرة من خطر الإصابة بالبقع الداكنة والتصبغات. ولا تكتفي الطماطم بذلك فحسب بل تعمل أيضاً على تنظيف أعماق المسام وشدها حتى تقليص مظهر مسامها.
  • خيار: بأتي الخيار في هذه الخلطة أولا كمرطب ينعش البشرة ويحافظ على ليونتها هذا غير أنه يبيض الوجه أيضاً يشده ويعزز الدورة الدمويةوكانت ياسمينة قد كشفت المزيد عن فوائد الخيار الجمالية.
  • زبادي: يعتبر الزبادي من أهم المكونات الطّبيعية التي تنقي البشرة، تُنعشها وتمنع ظهور تجاعيدها المبكرة والأهم من ذلك كله أنه يبيضها ليتركها نقية ونضرة كالثلج.

طريقة تطبيقها

أضيفي على حبة طماطم صغيرة، نصف حبة من الخيار وملعقة كبيرة من الزبادي. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على بشرة وجهك لـ30 دقيقة على الأقل. عندما يجف المزيج قشريه جيداً عكس اتجاه الوجه ليمنحك النقاوة اللازمة واكتشفي خلطة طبيعية أخرى مثالية لتقشير الوج.

وأخيرا، تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن الخروج من المنزل من دون اعتماد واقي شمس، وذلك لأنه وبالرغم من التخلص من البقع الداكنة فبإمكانها أن تعود من جديد في حال لم يتم الإنتباه للمضوع.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر