Yasmina

تخلّي عن حمالة صدرك مع هذه الأزياء وكوني على ثقة من أنّ إطلالتك لن تبدو مبتذلة

اكتشفي الازياء التي لا تحتاج لحمالة صدر

أحياناً لا تحتاجين إلى حمالة صدر تحت ملابسك ومهما قلنا أنّ حمالة الصدر أساسيّة وضروريّة لإنجاح إطلالتك ومهما نصحناك بدقّة الاختيار لـ انتقاء حمالة الصدر المناسبة لشكل صدرك وأيضاً ملابسك، يمكنكِ التخلّي عنها مع بعض الأزياء.

نعم ما نقوله صحيحاً فهناك بعض الملابس التي يمكنكِ ألا ترتدي تحتها حمالة صدر من دون أن يعني ذلك أنّ إطلالتك ستبدو مبتذلة.

التوب القصيرة باسلوب الـ Bandeau او السترة بقصة الـ Wrap

لن نطيل الكلام وسنعرض فوراً الملابس التي لا تحتاج إلى حمالة صدر والبداية مع السترة أو القميص بقصّة الـ Wrap على الخصر مع حزام الكيمونو أو أيّ حزام آخر ولكن إنتبهي إن أردتِ الاستغناء عن حمالة الصدر هذه مع هذه السترة، فعليكِ أن تكوني من اللواتي يتمتّعن بصدرٍ صغير الحجم.

أيضاً، يمكنكِ الاستغناء هن حمالة الصدر تحت التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau أو المثنيّة والقصيرة فهي أساساً تبدو وكأنها حمالة صدر ولكن ومن أجل ألا تبدو إطلالتك مبتذلة، نسّقيها تحت السترة الرسمية أو القميص الكلاسيكيّ المفتوح.

القصات الفضفاضة للقميص او الكنزة الصوفية

إلى جانب ذلك وبما أنّ القصّات الفضفاضة موضة رائجة، إستفيدي وارتديها من دون حمالة صدر تحتها لا سيّما إن كنتِ ترتدين الكنزات الصوفية بالقماش السميك أو القميص الكلاسيكيّ الفضفاض وتحديداً المقطّع أو المقلّم أو المطبّع.

الفساتين بقصة الـ Wrap او اسلوب قميص النوم

أيضاً، لا تظنّي أنّ الفساتين الأنيقة تحتاج هي ذاتها إلى حمالات صدر دائماً فبعضها لا يحتاج إليها ومنها الفساتين الحريريّة بأسلوب قميص النوم أو ملابس اللانجري وأيضاً الفساتين المخمليّة بقصّة الـ Wrap أو أيّ فساتين بهذه القصّة ما عدا تلك بقماش الليكرا الضيّق على الجسم والذي يبرز تضاريسه.

إقرأي المزيد: 5 خرافات عن حمالة الصدر عليك التوقف حالاً عن تصديقها!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني