Yasmina

تدليك الأحجار الكريمة في Tips & Toes في شهر أغسطس المقبل

تدليك الأحجار الكريمة في Tips & Toes في شهر أغسطس المقبل

أنت على موعد مع تدليك الأحجار الكريمة في Tips & Toes في شهر أغسطس المقبل، حيث ستحظين بفرصة رائعة من لحظات الراحة والاستجمام في أحد أهم صالونات التجميل في دبي، الذي سبق وأخبرناك عن صيحات الجمال لموسم ربيع وصيف 2019 فيه. يداك وقدماك هي أكثر أجزاء الجسم التي يقع عليها التعب، ولهذا السبب فمن المهم أن تولي لها القدر الكبير من الاهتمام والعناية. وهنا تأتي في خطوات قوة الاستشفاء بالأحجار الكريمة .

قامت تيبس أند توز بإضافة جديدة، وذلك لتحسين صحتك النفسية والعقلية والجسدية.إنه مساج الأحجار الكريمة المفضل من نجمات عالميات كغوينيث بالترو وميراندا كير وفكتوريا بيكهام، وهذه الأحجار الكريمة التي حظيت بمكانة كبيرة لقرون نظراً لقدرتها على إعادة تنشيط الجسم بأكمله وإعادة توازنه.

5 أحجار كريمة لكل منها وظيفتها!

  • زهرة الكوارتز: يمكن أن يفتح القلب ليعزز الشفاء الذاتي ويقدم مشاعر داخلية من السلام. من الصداقة إلى الرومانسية ، إنه الخيار الأمثل للاتي يحتجن إلى بعض الانسجام.
  • حجر اليشم: معه يختفي التوتر والقلق، حيث من المعروف أنّ هذا الحجر الأخضر يساعد في تخفيف التوتر وإطلاق كل القلق الذي يكمن بداخلك. للمناسبة ندعوك إلىاكتشاف مزايا شخصيتك من الأحجار الكريمة.
  • عين النمر الأصفر: يساعد في تركيز العقل واتخاذ القرارات أثناء موازنة علامة " يين يانج " التي ترمز لكيفية عمل الأشياء في العلم الصيني القديم. الدائرة الخارجية تمثل "كل شيء"، بينما الشكلان الأبيض والأسود داخل الدائرة يمثلان التداخل بين طاقتين متضادتين، طاقة اليين "الأسود" وطاقة اليانغ "الأبيض" فهما الطاقتان المؤديتان لحدوث أي شيء في الحياة وفقاً لهذه النظرية الصينية .
  • العقيق: يساعدك في الثقة بنفسك، بعد التدليك مع هذا العقيق ، ستكونين أكثر ثقة في نفسك وقدرتك على التخلي عن أي أفكار سلبية.
  • الفيروز الأزرق: يحتوي خصائص شفاء قوية بشكل لا يصدق ، إذا كنت تشعرين بأنك لست على ما يرام فان هذا هو الحجر بالنسبة لك. اذ يعمل على إزالة السموم من الجسم ويمكن أن يساعد حتى في تقوية جهاز المناعة.

وللمناسبة ندعوك إلى زيارة صفحة المجوهرات على ياسمينة للتعرف على أحدث الصيحات ولمتابعة كل جديد في هذا العالم الماسي والمشّع.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر