تذكارات تحتفظ بها العروس بعد مضي حفل الزفاف

على رغم أنّ حفل الزفاف يشكّل حقبة مهمة في حياة كل فتاة مقبلة على الزواج، وعلى رغم أنّه حدثٌ سعيدٌ في حياتها، إن لم يكن الأكثر سعادة، غير أنّ لبعض العرائس هفوات في كيفية تأريخ هذه المناسبة، إذ نجدهنّ غير واعيات للامور والأغراض التي يجب الإحتفاظ بها بعد مضيه، إلى جانب الصور الفوتوغرافيّة. لتفادي أن تكوني إحدى هؤلاء العرائس، إحتفظي بالتذكارات التالية، واجعلي لها أمكنة خاصة ظاهرة في منزلك الزوجي.

ias

– بطاقة دعوة الزفاف: قد تكونين من اللواتي يرمين الدعوة بعد تلقيها، أو بعد مضي مناسبتها، ولكن لا نفهم مطلقاً عدم إهتمامك بالبطاقة التي أمضيت أيّاماً في إختيارها، وإنتقيت من موديلاتها الكثيرة ما شعرت أنّ الأجمل والأكثر أناقة، وأنّه أكثر ما يتناسب مع أسلوبك، فلهذه الدعوة حقٌ عليك أن تبقى في مكان قريب منك، خصوصاً لما تولّد في نفسك من مشاعر حب وسعادة بعد مضي سنوات على زواجك. وكانت ياسمينة قد أخبرتك بالأساليب  التي تتصرّف بها العروس مع هفوات دعوات الزفاف قبل الحفل وبعده.

بطاقة دعوة حفل الزفاف الخاص بك.

باقة الورود: ليس هناك أجمل من الحفاظ على هذا التفصيل الجميل الذي حملته بين يديك في أهم أيّام عمرك، وليس هناك أجمل من  أن تعتني بها، وتعملي على تجفيف ورودها في وقت لاحق، والإحتفاظ بها في وعاء من الزجاج والكريستال، نفهم أنّ حالها لن تكون جيّدة في حال تضمّن حفل زفاف تقليد رمي الباقة للفتيات العازبات، وهي منالعادات الغربية التي صارت حاضرة في حفل الزفاف العربي، ولكن هذا لا يعني تجاهل الإحتفاظ بها.

صورة الاجمل موديلات باقات الزفاف

ضيافة حفل الزفاف: إذا كنت من اللواتي قدّمن الحلويّات كضيافة في حفل الزفاف، من المميّز أن تحفظي بإحدى هذه الأنواع، ولو أنّ الحفظ لن يكون لأيّام طويلة.

تذكارات ضيافة حفل الزفاف

دفتر تمنيّات المدعووين: أكثر الأمور أو الأغراض التي عليك الإحتفاظ بها مدى العمر، فهي خير عاكس للمشاعر العميقة التي عبّر عنها أهلك وأصدقاؤك وأقرب الناس إليك ومدعووينك، وعليك أيضاً العمل على الإنتباه إلى كيفية حفظ أوراقه مع مرور الوقت.

دفتر تمنيّات المدعووين من أهم الأغراض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية