تذكّري أبرز فساتين النجمات في حفل الميت غالا على مرّ السنوات!

مع اقتراب موعد حفل الميت غالا Met Gala الذي ننتظر حدوثه الأسبوع المقبل وتحديداً نهار الثلثاء الواقع في الخامس من شهر أيار/ مايو، نتذكّر معكِ أبرز إطلالات النجمات التي ميّزت سجادة حفل الميت غالا الحمراء على مرّ السنوات.

ias

 

من المعروف عن هذا الحفل أنّه يتميّز عادة بأسلوب معيّن تتّبعه النجمات، أسلوب يكون محدّدا من قبل القيّمين على هذا الحفل إذ نرى أحياناً النجمات بأسلوب الـ Punk أو الـ Edgy أو الميتاليك، فما الذي نتوقّع أن نراه هذه السنة على سجادة حفل الميت غالا الحمراء؟ انتظرينا الأسبوع المقبل لتكتشفي أبرز فساتين النجمات على السجادة الحمراء ولكن إلى حين ذلك، تذكري معنا أبرز الفساتين التي لفتت الأنظار على مرّ السنوات الماضية.

 

    بالصور، اكتشفي اجمل فساتين النجمات في حفل الميت غالا

 

1- سارة جيسيكا باركر: خلال حفل الميت غالا لسنة 2006، إختارت عاشقة الموضة فستاناً بموضة الـ Tartan أي بالقماش المقطع من توقيع ألكسندر ماكوين، هذا الفستان الذي ذكّرنا بالفلكلور الاسكتلندي والذي تميّز بقماش مقطع فوق قماش التول المطرّز بالدانتيل على الصدر.

 

2- بيونسي نولز: من الفساتين التي لفتت أنظارنا على السجادة الحمراء الخاصّ بحفل الميت غالا، فستان بيونسي الذي ارتدته سنة 2012، هذا الفستان الذي تميّز بالدانتيل والذي أتى شفافاً والذي لفت الأنظار بالريش الملوّن عند ذيله.

 

3- جيسيكا بيل: لحفل الميت غالا سنة 2009، إختارت النجمة جيسيكا بيل فستاناً رائعاً من توقيع فيرساتشي باللون الأحمر،وقد لفت الأنظار بقصّته العارية على الأكتاف وبموضة الكشاكش أي الـ Ruffles.

 

4- كارولينا كوركوفا: من الفساتين التي خطفت الأنظار على سجادة حفل الميت غالا الحمراء، فستان كارولينا كوركوفا الذي تميّز باللون الذهبي بالكامل أما ما أضفى لمسة مميّزة على هذه الإطلالة التي جعلتها إطلالة لا تنسى فهو أكسسوار الشعر الذهبي الذي غطّى شعر كارولينا كوركوفا وقد اعتمدت هذه الإطلالة سنة 2010 وحمل الفستان توقيع راشيل زوي.

 

5- كريستن ستيوارت: من المعروف عن كريستن ستيوارت أنّها تتألق بأجمل الفساتين على السجادة الحمراء لا سيما أنّها تختار دائماً فساتينها من توقيع CHANEL ومن الفساتين التي نتذكّرها من حفلات الميت غالا، الفستان الاسود بالقصّة المروّسة على شكل V  على الصدر والمصمّم من التول في الأسفل الذي ارتدته سنة 2010.

 

6-جنيفر لوبيز: من أجمل الفساتين التي لفتت أنظارنا خلال حفلات الميت غالا على مرّ السنوات، فستان جينفر لوبيز الراقي من توقيع زهير مراد الذي ارتدته سنة 2010 والذي تميّز بتطريزه بالباييت والذي أتى بقصّة الأميرة.

 

    بالصور، اكتشفي فساتين النجمات في حفال الميت غالا 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية