ترقب جماهيري لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 وهذه هي التوقعات

مصدر الصورة: حساب saudiFF@

تترقب اليوم الجماهير السعودية المباراة التاريخية للمواجهة الأولى في تاريخ الكرة العربية أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن مباريات كأس العالم في قطر 2022.

ias

بتفاعل كبير تضج مواقع التواصل الاجتماعي منذ الأمس بكثير من التوقعات والتكهنات حول هذه المباراة التي سيلتقي فيها المنتخب السعودي مع المنتخب الأرجنتيني في تمام الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة، هذا وسبق أن اطلعناك على طريقة مشاهدة كأس العالم قطر 2022 مجانًا في منزلك.

روح رياضية عالية

تصدر هاشتاغ # السعودية_ الأرجنتين الترند على منصة تويتر، وسط تمنيات حارة للمنتخب السعودي بتقديم أداء جيد، حيث قامات العديد من الجهات بعمل مسابقات للسحب عل جوائز قيمة لكل من تُصيب توقعاته حول نتيجة المباراة، حتى أن بعض الجهات الحكومية قد منحت موظفيها فرصة الانصراف مبكرًا من أعمالهم لمتابعة مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب الأرجنتيني.

بروح رياضية مرحة انتشرت العديد من مقاطع الفيديو التي توثق توقعات بعض المشجعين الأرجنتينين لنتيجة مباراة اليوم، ومنهم من أبدى ثقته العالية بفوز منتخب الأرجنتين فيما قال البعض أن هناك فرصة للمنتخب السعودي للفوز، فيما تخوّف الكثيرون من نتيجة المباراة تبعًا لمشاركة اللاعب ليونيل ميسي ضمن تشكيلة الهجوم في المنتخب الأرجنتيني.

تصريح لوينيل ميسي قبل المباراة

في هذا السياق ظهر لاعب الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تصريحات بالأمس ذكر فيها أن المنتخب السعودي يمتلك إمكانيات جيدة وبأن المباراة ستكون صعبة ضده، وأعرب عن تشوقه للمباراة بفارغ الصبر، وبمناسبة ذلك تذكري أن  ليونيل ميسي قد دعا مشجعي كأس العالم بالذهاب إلى السعودية.

يجدر الذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورت الناقلة للحدث قد أوكلت مهمة التعليق الصوتي على المباراة اليوم للمعلق حسن العيدروس، كما ستنقل المباراة قناة AL KASS ESTRA 1، و يمكن أيضًا للراغبين متابعة المباراة عبر الإنترنت من المشاهدة عبر تطبيق تود، أخيرًا أطلعي على طلب ولي العهد محمد بن سلمان من المنتخب السعودي المشارك في كأس قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية