تركيبة مطورة في شامبو "انتعاش التفاح" الجديد بتوقيع هيد آند شولدرز

إضافة إلى الشعر الحيوي والكثيف والعابق بالصحة والخالي من القشرة، تظل الرائحة والانتعاش شرطاً من شروط الشامبو الناجح، وهذا تماماً ما يدركه على الدوام هيد أند شولدرز الذي ابتكر تركيبة جديدة في شامبو "انتعاش التفاح"، مطوراً إيّاه كجزء من مجموعة "الانتعاش والنظافة" التي تم إطلاقها أخيراً والمصممة خصيصاً للتألق بشعر نظيف ذات رائحة منعشة لا تقاوم.

ias

تشير الدراسات بأن حاسة الشم لدينا هي من أغرب الحواس في الجسم، حيث أن الرائحة المنعشة وحدها يمكنها أن تمنحنا الشعور بالنظافة والنشاط، واستناداً إلى هذه النتيجة، تمّ تركيب شامبو هيد آند شولدرز بانتعاش التفاح من خلال استخدام تقنيات متطورة في إطار عملية مدروسة ومماثلة لتلك التي يتم اتباعها عند تركيب العطور الفاخرة، حيث تتميز الطبقات المتعددة للشامبو بعبير الفواكه الطازجة كالتفاح الأخضر والكمثرى الآسيوية، والأزهار المتميزة كالزنبق والورود والياسمين، والمسك الناعم مع العطور الخشبية الدافئة، مما يمنحك رائحة منعشة تدوم لفترة طويلة بعد الغسيل، وتبقى خلال التصفيف وعلى مدار اليوم. (رائحة شعرك العطرة ستسحر قلوب الجميع!).

شامبو

لهذا تعاونت علامة هيد آند شولدرز مع كبار منتجي العطور لإنشاء تركيبة جديدة مع تكنولوجيا "فوح العطر" التي تعتبر من أحدث الطرق لتنظيف الشعر، حيث يفوح العطر بعد تفاعله مع الماء خلال الاستحمام. وتتميز هذه التركيبة الجديدة بالانتشار القوي للعطر فيالطبقة العليا للشامبو، مما يمنحك تجربة حمام استثنائية.

يحتوي الشامبو بانتعاش التفاح عنصر ZPT (زنك بيريثيون) الفعال، الموجود في جميع منتجات هيد آند شولدرز بانتعاش التفاح، الكفيلة بمهاجمة فطريات المالاسيزيا، التي تعيش في فروة الرأس والمسببة للقشرة. ويتفاعل زنك بيريثيون مع الشعر وفروة الرأس على مدار اليوم لجعلها منتعشة قدر الإمكان ولأطول فترة ممكنة.

كخلاصة، لا يمنحك هذا الشامبو شعوراً بالانتعاش فحسب، بل يعطيك أيضاً عطراً حقيقياً لا يقاوم!

إقرئي المزيد: لقاءٌ مميّز لياسمينة مع مريم سعيد يكشف الكثير عن جمالها وحياتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية