Yasmina

تريدين الزواج برجل كبير في السن؟ عليك الانتباه إلى الأمور التالية!

تريدين الزواج برجل كبير في السن؟ عليك الانتباه إلى الأمور التالية!

لأنّنا على ياسمينة نؤمن أنّ كل إمرأة لها أفكارها ومعتقداتها وحريّتها في اختيار شريك حياتها، نستطيع أن نتفّهم تماماً ميل بعض النساء إلى الارتباط برجل كبير في السن، ونجد أنّ الأمر لم يعد عيباً أو أمراً ممنوعاً كما كان في الماضي، وكما تراه بعض المجتمعات، فالوفاق بين الزوجين لا يحكمه عمر معيّن. إذا كنت من النساء اللواتي يفضلن الارتباط بهذا الرجل، إعرفي أنّ عليك التنبّه لبعض الأمور التي ستواجهك في هذه العلاقة:

  • إعرفي منذ البداية أنّ قرارك يجب أن يكون مدروساً، ويجب إتخاذه بقناعة كبيرة، لا بل مذهلة، خوفاً من أي شعور بالندم في وقت لاحق. (أمورٌ تستفز كل زوج في العالم...ويرفض الاعتراف بذلك!).
  • تأكدي من أنّ العلاقة مع رجل كامل النضوج، اجتماعياً وفكرياً، ستكون مختلفة عن العلاقة مع شاب في مقتبل العمر، يجب أن تتفهمي حياته الجديدة التي تدخلين إليها، وتنسجمي معها.
  • يجب عليك ألا تقولي له مرّة أنّ محيطه يشعرك بالملل، لأنّه سيعتبر هذا النوع من التعليقات بمثابة إهانة شخصيّة له.
  • تأكّدي من أنّه يميل إلى الهدوء والسهرات الدافئة أكثر بكثير من المشاركة النشاطات الاجتماعيّة الصاخبة، والتي لم تعد تعنيه منذ وقت طويل.
  • إعرفي أنّ عليك أن تتوقعي أن يعبّر عن حبّه لك بطرق أكثر نضجاً، بالمقارنة مع الشاب الفتي، وليس بالضرورة أن تكون طرقه أقل رومنسية، فبعض الرجال يزيدون عاطفة ورومنسيّة مع تقدّمهم في السن.
  • ستكونين معه إمرأة مدللة، لأنّ خبرته في الحياة تجعله يعرف تماماً كيف يحسن معاملة الأنثى.

إقرئي المزيد: أخضعي شريكك لهذه الاختبارات واعرفي ما إذا كان سيخونك بعد الزواج!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر