Yasmina

رسمات مميزة لتزيين الأظافر في العيد الوطني الإماراتي

تزيين الاظافر في العيد الوطني الامارتي بالصور
title

رسمة الأظافر المزخرفة على طريقة Curve Beauty Salon

تمتعي بمزيد من الجمال و الاسترخاء مع عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني مع Curve Beauty Salon بدءاً من طلاء الاظافر بالألوان الوطنية حتى العناية بالشعر والإطلالة. ولأظافرة مميزة، إختاري الألوان الوطنية بالتركيبة اللماعة وتألّقي بإطالة مميزة.

تزيين الاظافر في العيد الوطني الامارتي
title

رسمة العلم الإمارتي مع Sally Hansen

اختاري هذه الرّسمة المميزة واستعيني بطلاء Miracle Gel من Sally Hansen لتتألّقي بأظافر مميزة، إبدئي أولا باعتماد طبقتين من اللّون الأحمر واكملي الرّسمة باللون الأبيض الأسود والأخضر وتألّقي بإظافر مميزة.

صور تزيين الاظافر في العيد الوطني الامارتي
title

رسمة العلم الإمارتي بأسلوب عصري مع OPI

ابدئي باختيار ألوان العلم الإمراتي من OPI الغنية والمشرقة وطبّقيها بأسلوب مميز وعصري من خلال اعتماد رسمة العلم بخطوط مائلة. وتألّقي بإطلالة عصرية ومميزة.

تزيين الاظافر في العيد الوطني الامارتي بالصور
title

الأظافر الوطنية العصرية على طريقة Salon SOH Arts+Beauty

اختاري واحدة من هذه الرّسمات المزخرفة والمستوحاة من العيد الوطني الإمارتي على طريقة Salon SOH Arts + Beauty وتألّقي بإطلالة جدّ مميزة وعصرية تخطف الأنظار. يذكر أن SOH اختار مجموعة فريدة من هذه الرّسمات والتّصاميم المستوحاة من تراث لإطلالة جميلة.

كوني متميّزة في الثّاني من ديسمبر واحتقلي بالعيد الوطني الإماراتي على طريقتك الخاصة ،احتضني الألوان الوطنية بأزيائك وزيّني بها أظافرك بأسلوب عصري وأنيق، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الموديلات التي يمكنك اعتمادها في هذه المناسبة المميزة معبّرة عن روح الاتحاد الوطني بأسلوب يليق بك.

رسمة العلم الإماراتي مع Sally Hansen : اختاري هذه الرّسمة المميزة واستعيني بطلاء Miracle Gel من Sally Hansen لتتألّقي بأظافر مميزة، إبدئي أولا باعتماد طبقتين من اللّون الأحمر أو الـ Red Eye، وبعدها في الزاوية الخارجية للظفر، طبّقي اللون الأخضر بلون Style Maker للحصول على رأس ملوّن يمتدّ على طول ثلث طرف الظفر. يمكنك تطبيق ذلك بواسطة الفرشاة الموجودة في القارورة. أرسمي بعدها مربّعاً أبيض اللون مع طلاء Xtreme Wear بلون White On في وسط كلّ من رؤوس أظافرك. وباستعمال طلاء Miracle Gel بلون Blacky’O، لوّني بالأسود الزاوية المقابلة لكلّ ظفر لتكمّلي بذلك زخرفة الأظافر بأسلوب ساحر وجميل.

رسمة العلم الإماراتي بأسلوب عصري مع OPI: ابدئي باختيار ألوان العلم الإمراتي من OPI الغنية والمشرقة وطبّقيها بأسلوب مميز وعصري من خلال اعتماد رسمة العلم بخطوط مائلة. طبّقي أوّلاً اللّون الأحمر لطبقتين واتركيه لـ 10 دقائق حتى يجف تماما وبعدها ضعي الشّريط اللاصق الرّفيع جدّاً في وسط الظّفر بأسلوب مائل شرط أن تتركي أطراف الظّفر مكشوفة من الجهتين. طبّقي على الجهة الأولى اللون الأسود وعلى الثّانية اللون الأخضر. أزيلي بعدها الشّريط وطبّقي في الوسط خطّاً أبيض لتحصلي على العلم الإمارتي بأسلوب جميل ومميز.

رسمة الأظافر المزخرفة على طريقة Curve Beauty Salon: تمتعي بمزيد من الجمال و الاسترخاء مع عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني مع Curve Beauty Salon بدءاً من العناية بالأظافر حتى تطبيق الطلاء بالألوان الوطنية وغيرها من العناية الجمالية. ولأظافر مميزة، إختاري الألوان الوطنية بالتركيبة اللماعة الأحمر، الأخضر، الأبيض والأسود وطبّقيها بطريقة فنية مزخرفة، ابدئي باعتماد اللون الأبيض بطبقتين على كامل الظفر، وأضيفي بعدها على أطرافه اللون الأخضر والأسود، انتظري لدقيقتين حتى تجف الألوان وزخرفي الإطالة بلمسة اللون الأحمر المائل عند أطراف الظفر.

الأظافر الوطنية العصرية على طريقة Salon SOH Arts+Beauty: اختاري واحدة من هذه الرّسمات المزخرفة والمستوحاة من العيد الوطني الإماراتي على طريقة Salon SOH Arts + Beauty وتألّقي بإطلالة جدّ مميزة وعصرية تخطف الأنظار. يذكر أن SOH اختار مجموعة فريدة من هذه الرّسمات والتّصاميم المستوحاة من تراث البلاد لتمنحك إطلالة مميزة تليق بأسلوبك العصري لهذا اليوم الوطني المهم.

إقرئي المزيد: 3 مكونات لتفتيح اليدين بدقيقة واحدة فقط!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر