رسمات مميزة لتزيين الأظافر في العيد الوطني الإماراتي

كوني متميّزة في الثّاني من ديسمبر واحتقلي بالعيد الوطني الإماراتي على طريقتك الخاصة ،احتضني الألوان الوطنية بأزيائك وزيّني بها أظافرك بأسلوب عصري وأنيق، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الموديلات التي يمكنك اعتمادها في هذه المناسبة المميزة معبّرة عن روح الاتحاد الوطني بأسلوب يليق بك.

ias

رسمة العلم الإماراتي مع Sally Hansen :
اختاري هذه الرّسمة المميزة واستعيني بطلاء Miracle Gel من Sally Hansen لتتألّقي بأظافر مميزة، إبدئي أولا باعتماد طبقتين من اللّون الأحمر أو الـ Red Eye، وبعدها في الزاوية الخارجية للظفر، طبّقي اللون الأخضر بلون Style Maker للحصول على رأس ملوّن يمتدّ على طول ثلث طرف الظفر. يمكنك تطبيق ذلك بواسطة الفرشاة الموجودة في القارورة. أرسمي بعدها مربّعاً أبيض اللون مع طلاء Xtreme Wear بلون White On في وسط كلّ من رؤوس أظافرك. وباستعمال طلاء Miracle Gel بلون Blacky’O، لوّني بالأسود الزاوية المقابلة لكلّ ظفر لتكمّلي بذلك زخرفة الأظافر بأسلوب ساحر وجميل.

رسمة العلم الإماراتي بأسلوب عصري مع OPI:
ابدئي باختيار ألوان العلم الإمراتي من OPI الغنية والمشرقة وطبّقيها بأسلوب مميز وعصري من خلال اعتماد رسمة العلم بخطوط مائلة. طبّقي أوّلاً اللّون الأحمر لطبقتين واتركيه لـ 10 دقائق حتى يجف تماما وبعدها ضعي الشّريط اللاصق الرّفيع جدّاً في وسط الظّفر بأسلوب مائل شرط أن تتركي أطراف الظّفر مكشوفة من الجهتين. طبّقي على الجهة الأولى اللون الأسود وعلى الثّانية اللون الأخضر. أزيلي بعدها الشّريط وطبّقي في الوسط خطّاً أبيض لتحصلي على العلم الإمارتي بأسلوب جميل ومميز.

رسمة الأظافر المزخرفة على طريقة Curve Beauty Salon:
تمتعي بمزيد من الجمال و الاسترخاء مع عروض مميزة بمناسبة اليوم الوطني مع Curve Beauty Salon بدءاً من العناية بالأظافر حتى تطبيق الطلاء بالألوان الوطنية وغيرها من العناية الجمالية. ولأظافر مميزة، إختاري الألوان الوطنية بالتركيبة اللماعة الأحمر، الأخضر، الأبيض والأسود وطبّقيها بطريقة فنية مزخرفة، ابدئي باعتماد اللون الأبيض بطبقتين على كامل الظفر، وأضيفي بعدها على أطرافه اللون الأخضر والأسود، انتظري لدقيقتين حتى تجف الألوان وزخرفي الإطالة بلمسة اللون الأحمر المائل عند أطراف الظفر.

الأظافر الوطنية العصرية على طريقة Salon SOH Arts+Beauty:
اختاري واحدة من هذه الرّسمات المزخرفة والمستوحاة من العيد الوطني الإماراتي على طريقة Salon SOH Arts + Beauty وتألّقي بإطلالة جدّ مميزة وعصرية تخطف الأنظار. يذكر أن SOH اختار مجموعة فريدة من هذه الرّسمات والتّصاميم المستوحاة من تراث البلاد لتمنحك إطلالة مميزة تليق بأسلوبك العصري لهذا اليوم الوطني المهم.

إقرئي المزيد: 3 مكونات لتفتيح اليدين بدقيقة واحدة فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية