Yasmina

تسريحات شعر عصرية لشتاء 2017 ... تألّقي بها

تسريحات شعر عصرية لشتاء 2017
title

تسريحة الشّعر المموج بأسلوب جديد

صحيح أن موضة الشّعر المموج لا تموت أبداً لكنّها تعود أحياناً بحلل جديدة تبرز إطلالتك العصرية.

تسريحات شعر عصرية لشتاء 2017 بالصور
title

تسريحة ذيل الحصان السّفلي بالفرق المبلول

طبّقي أيضاً تسريحة ذيل الحصان السّفليّة بالفرق الجانبي أو المتوسّط المبلول.

صور تسريحات شعر عصرية لشتاء 2017
title

تسريحة الشّعر المالس بغرّة الـ Curtain Bangs

اعتمدي هذه التّسريحة الناعمة بغرّة الـ Curtain Bangs على أن يتمّ تطبيق قصّة الشّعر بطول متساو.

اجمل صور تسريحات شعر عصرية لشتاء 2017
title

تسريحة الشّعر المبلل بالفرق الجانبي

ما رأيك بالـWet Look من جديد وهذه المرّة بالفرق الجانبي والغرّة التي تسرّح قليلاً نحو الوراء فتختبئ خلف الأذن وتبرز جمال وجاذبية الوجه.

لا شكّ في أنت بدأت تجهّزين نفسك لإطلالة عطلة العيد ونهاية السنة، فالعام القادم يحمل في طياته أفكاراً جمالية جديدة تبرز جمالك بأسلوب أنيق ومتميّز. لذلك ما رأيك أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل تسريحات شعر عصرية وناعمة تناسب هذا الشتاء، فاعتمديها وانطلقي بثقة تامة الى خوض مغامراتك الدافئة بإطلالة أنيقة تليق بك.

اختاري مثلاً تسريحة الشّعر المموج بأسلوبه الجديد: صحيح أن موضة الشعر المموج لا تموت أبداً لكنّها تعود أحياناً بحلل جديدة تبرز إطلالتك العصرية. وهذا العام يبدو أن الشعر المموج إتّخذ شكلاً آخر يقوم على تطبيقه بأسلوب "النفشة" التي تزيد من حجمه، شرط اعتماد الفرق المتوسط أو الجانبي شبه المبلول .

تسريحات شعر عصرية بدقيقة واحدة!

اعتمدي تسريحة ذيل الحصان السّفلي بالفرق المبلول: طبّقي أيضاً تسريحة ذيل الحصان السفلية بالفرق الجانبي أو المتوسط المبلول. برز نجم هذه التسريحة في 2016 وعلى ما يبدو أنها مستمرّة في مسيرتها المتألقة لاسيما أنها تبرز جمال الوجه والعيون بأسلوب أنيق ومتميّز.

طبّقي تسريحة الشعر المالس بغرّة الـ Curtain Bangs: اعتمدي هذه التسريحة الناعمة بغرّة الـ Curtain Bangs على أن يتمّ تطبيق قصّة الشعر بطول متساو. أما بما يخصّ الغرّة فتنسدل على الجبين بخصلات ناعمة وخفيفة تتجه نحو طرفي الوجه.

اختاري تسريحة الشعر المبلل بالفرق الجانبي: ما رأيك بالـWet Look من جديد وهذه المرّة بالفرق الجانبي والغرّة التي تسرّح قليلاً نحو الوراء فتختبئ خلف الأذن وتبرز جمال وجاذبية الوجه. اعتمدي هذه التسريحة وتألّقي بإطلالة أنيقة وعصرية .

إقرأي المزيد: أتقني اختيار الشامبو المناسب

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر