تسريحات شعر ناتالي بورتمان العفوية والطبيعية

  لتكن إطلالاتك في خريف 2013، إطلالات طبيعية وبسيطة، كي تواكبي الموضة الأنيقة والراقية على طريقة ناتالي بورتمان التي تميّزت بأسلوبها المتحرر من التسريحات الصعبة والكلاسيكية. إبتعدي عن التسريحات المعقّدة، وألوان الصبغات الغريبة والجريئة، واختاري من ناتالي بورتمان أجمل التسريحات الفريدة.

ias

إعتمدي الشعر بالتسريحة العفوية واللون الكستنائي أو البني الداكن مع خصل الـ Ombré، لون الشعر الذي عاد إلى عالم الشعر ليزيده حيوية وانسياباً.

 

أمّا فيما خصّ التسريحات، هناك 5 خطوات أساسيّة، إذ احترمتها، تحافظين على إطلالة عفوية وأنثوية، تناسب الموضة هذا الموسم.

 

                          بالصور 5 نجمات بالشعر الـ Ombre

 

إعتمدي الرفعة العالية أو المنخفضة بشعرك الطبيعي، أي من دون أن تملّسيه أو تجعّديه عمداً. بل إرفعيه بالدبابيس بطريقة عفوية، ولفّيه بخصل كبيرة غير محددة. حافظي على انسدال الخصل الجانبية، أو الغرّة العريضة.

 

أمّا إذا كنت تفضّلين الشعر غير المربوط أو المرفوع، فالجأي إلى تسريحة الشعر الويفي، التي تعمل على إضفاء الإطلالة الحيوية والطبيعية. كما أنّ تسريحة الويفي تبرز لمعان شعرك وانسيابه.

كما يمكنك اعتماد الشعر المفرود المالس مع الأكسسوارات المناسب، كالرباط على شكل فراشة، أو جمعه برفعة جانبية مع وردة مميزة.

 

                   تعلّمي بالفيديو كيفية عمل اكسسوارات

 

ولا تقللي من دور الشعر القصير بقصّة البوي على طريقة ناتالي بورتمان، إذ إنّها تزيد إطلالاتك طبيعية لأنّها لا تتطلّب تسريحة معقّدة. يليق بهذه القصّة الإطلالة المبللة الرياضية والعفوية.

 

وأخيراً، أدعوك للعودة إلى لون الشعر الومبري، لأنّه لون طبيعي يليق بفصل الخريف وبإطلالتك الطبيعية والمليئة بالحركة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية