تسريحات شعر ناعمة قد تغير تماما شكل وجهك

مما لا شكّ فيه أن تسريحات الشعر الروتينية قد تشعرك بالضجر لترفضيها مع الوقت وتبدأي بالبحث عن أفكار جديدة تمنحك إطلالة متجددة، وعلى رغم محاولاتك أحياناً لا تشعرين بالتغير، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أجمل التسريحات الناعمة التي قد تشكّل فعلاً فرقاً شاسعاً في إطلالتك لتغير شكل وجهك وتملأه إشراقاً وجاذبية.

ias

تسريحة ذيل الحصان: تعد تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات التي قد تغيّر شكل الوجه لاسيما أنها ترفع الشعر عنه وتعمل على شدّ تكاوينه وبشرته نحو الأعلى ما يبرز جمالك بأسلوب مشرق. إعتمدي إذاً هذه التسريحة وشدّيها نحو الأعلى إلاّ لو كنت من صاحبات الوجه الطويل فالأفضل أن تعتمديها بعلو متوسّط.

تسريحة النصف رفعة المشدودة: هي تسريحة تسعينية عاد نجمها ليبرز من جديد هذا العام وهي من إحدى التسريحات التي تغيّر فعلاً شكل الوجه لاسيما لو اعتمدتيها بأسلوب مشدود وطبّقت الربطة عند قرص الرأس ما يبرز أيضاً تكاوين وجهك بأسلوب مشرق ويغيّرها لتتحوّل عيونك من دائرية الى مسحوبة وبشرتك من متعبة إلى مشدودة.

أي تسريحات شعر من هيا عبد السلام تعجبك أكثر؟

تسريحة الشعر المبلول: يمنحك الشعر المبلول دائماً إطلالة مختلفة فهو يساهم في إبراز تكاوين الوجه بشكل أقوى، لذلك لو أردت أن تعتمدي تسريحات جديدة وعصرية لا بدّ أن تطبقي الشّعر المبلول لتتألّقي بـ"لوك" جديد ومختلف.

تسريحة الغرة الأمامية: هي تسريحة بسيطة لكنها تشكل فرقاً كبيراً على إطلالاتك فهي تعمل على تغيير برمة الوجه لاسيما وأنها تخفي تقريباً الجبين لتسلّط الضوء على العيون والخدود.

تسريحة الشعر الويفي لصاحبات الشعر المالس والعكس: يعدّ تغيير التسريحة الجذري من أهم الحيل التي تجدد الإطلالة وتبدّل الشكل بطريقة سحرية، فإن كنت من صاحبات الشعر المموج والذي تطلّين به دائماً فلا بدّ من وقت لآخر من اعتماد التسريحة المالسة التي ستخلق فرقاً كبيراً والعكس صحيح، فلصاحبات الشعر المالس لا بدّ من تطبيق موس الشعر واعتماد الضّفائر الصغيرة وتركها لـ 24 ساعة والنتيجة ستكون، تحوّل جذري بشعر مموج جميل.

إقرأي المزيد: تسريحات شعر ناعمة تألقت بها نجمات حفل بياف2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية