إليك أجمل تسريحات شعر ناعمة لعشاء رومانسي

هل دعاك حبيبك لعشاء رومانسي ومحتارة في كيفية تطبيق تسريحة الشعر الأنسب لتتألّقي بجمال يأسر قلبه؟ تعرّفي مع ياسمينة على أجمل تسريحات الشّعر الناعمة التي يمكن تطبيقها لهذه المناسبة وانطلقي بإطلالة راقية ومتألّقة تليق بك.ننصحك دائماً باعتماد الموديلات الناعمة وابقي بعيدة عن المبالغة لتتميّزي بحضور رقيق يكون أقرب الى قلبه.

ias

تسريحة الكعكة المنخفظة: لإطلالة ناعمة مفعمة بالرقة والجمال اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة بالغرة الأمامية المنسدلة يشكل عشوائي على الوجه،كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحة الشّعر الويفي وتنفيذ الكعكة المنخفضة بشكل مبعثر لتتمتعي بـ"لوك" جميل مفعم بالحيوية .

تسريحة الشعر الويفي بالفرق الجانبي: طبّقي تسريحة الشّعر الويفي بفير الشّعر العريض واعتمدي فرق الشّعر الجانبي الذي يمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة، وبعد الانتهاء من تسريح الخصلات طبّقي القليل من مثبت الشّعر ومرّري أصابعك بين الخصلات لتحصلي على مظهر طبيعي، يمكنك اعتماد تسريحة البوف عند قرص الرّأس لشعر كثيف مفعم بالحيويّة.

تسريحة الضفيرة الأميامية بالشعر المنسدل: إن كنت من محبّات الرّفعات الناعمة اعتمدي تسريحة الشّعر الويفي وطبّقي ضفيرة الشّعر من خلال اعتمادها كأكسسوار يرفع الخصلات الأميمة عن الوجه ويبرزان جماله بـأسلوب ناعم. إنها الرّفعة المثالية لعشاء رومانسي جميل.

تسريحة الضفيرة الأمامية بالشعر المرفوع: لعشاء رومانيسية تتألّقين خلالها بإطلالة تجميع بين الأناقة والعصرية اختاري تسريحة الضّفيرة الجانبية مع رفعة الشّعر بأسلوب الكعكة أو حتى ذنب الحصان واسرقي الأضواء بجمالة شبابي ساحر.

تسريحة الشعر المنسدل بأسلوب الـ Wet Look: إنّها من أكثر التسريحات الجميلة والناعمة التي تتسم بعصريّتها وبقدرتها على بروز جمال الوجه، لذلك طبّقي تسريحة الشّعر المالس وسرّحي الغرة الأمايمة نحو الوراء، ثبّتي أطراف شعرك وراء أذنيك من خلال تطبيق القليل من جيل الشّعر أو المثبت واحصلي على تسريحة جميلة تنال إعجابه.

إقرئي المزيد: نصائح وخلطات طبيعية لتطويل الرموش في فترة قصيرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية